أفضل نظام غذائي للتنشيف!

نظام غذائي للتنشيف

نظام التنشيف هو من الحميات الغذائية التي تعمل على انقاص الوزن من خلال تناول البروتين الاساسي للجسم، بالاضافة الى العناصر الغذائية الأخرى كالكاربوهيدرات.

إن هذا النظام الغذائي يخلص الجسم من الدهون ويخفف من وزنه كثيرا، من دون التأثير على الكتلة العضلية وعلى صحتها وقوتها، فهمه الأساسي حرق الدهون وتخفيف الوزن. يطبق هذا النظام، كل رجل يبحث عن كمال الجسم.

ias

يمكن لكل شخص اتباع هذا الرجيم، ولكن تحذر بعض المصادر من اتباعه في فترة تناول المكملات الغذائية، كي لا يزيد حجم العضلات كثيرا. فهو كاف لنحت الجسم ولتنشيف الشحوم وإزالتها.

تعرف الى النظام الغذائي الأفضل للتنشيف:

  • الوجبة الأولى: يمكن تناول 3 بيض مسلوق من دون الصفار، الى جانب اللبن الخالي من الدسم والقليل من العسل الطبيعي الذي لم يضاف اليه أي نوع من المحليات التي تزيد من طعمه اللذيذ وتؤدي الى فقدان الوزن.

  • الوجبة الثانية: تناول الأرز المسلوق بكمية معتدلة، مع شيش من اللحم أو فخذ من الدجاج المشوي، مع طبق من السلطة التي تحتوي على أنواع مختلفة من الخضار الطازجة لتوفير الفيتامينات للجسم.

  • الوجبة الثالثة: إذا لم تتمكن من شرب القهوة أو النسكافيه المر الخالي من السكر، يمكن أن تتناول حبتين من البطاطا المسلوقة، أو استبدالها بالسلطة إذا كنت لا تحب الطعام المسلوق.

عليك الاكثار من شرب المياه والشاي الأخضر وعصير البرتقال، ويفضل الابتعاد خلال فترة نظام التنشيف عن الملح والسكر والسمن والزيت والمشروبات الغازية التي تحتوي على مواد حافظة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية