نظارات كارتير 2018 لتشعر أنك الشخص المميز!

نظارات كارتير 2018

تعتبر كارتير شركة منغمسة بشدّة ونجاح في عالم الموضة بمختلف الإتّجاهات التي لا يمكن للمرء الإستغناء عنها.

هذه الشركة القديرة استطاعت الإطاحة بمختلف المنتجات التي تقدّمها الماركات الأخرى، من خلال المجموعات المستحدثة كل عام، والمنتجات الجديدة التي تؤكّد أن كارتير تعمل بتألّق لتزيد من شعبيتها ومن نشاطها الواسع.

ias

فقد قدّمت الأكسسورات، ومن بينها النّظارات الشمسية والطبية والتي ارتداها كبار النجوم من حول العالم. اكتشف تشكيلة النظارات الشمسية للرجال لعام 2018:

النموذج الأول

من أشكال النظارات الكلاسيكية، رائع وزجاجته جيدة وليست عابقة وبالتالي يمكنك استعمالها لتتمكن من مواجهة أشعة الشمس. شكله فاخر، وهو من أجمل النماذج في المجموعة الجديدة من كارتير لهذا العام.

النموذج الثاني

هذه النموذج مخصّص للرجل الذي يحب الظهور بتميّز أمام الناس وفي المجتمع، غريب بشكله الرائع، ويليق بالرجل القيادي. سوف تلمح أن الجلد يتداخله ليمنح التصميم الجاذبية والأناقة والتميز للرجل الذي يضعه.

النموذج الثالث

هو الشكل الكلاسيكي المناسب للرجال والنساء، رائع ويليق بالوجه الناعم والنحيف، وحتى مناسب للوجه العريض. الزجاجة بنية اللون وما تبقى من أجزاء سوف تلمحها باللون الذهبي.

النموذج الرابع

شكل غريب ورائع لهذه النظارة المميزة، كل النّظارات من كارتير معروفة بالزجاجة غير العابقة لتحسين الرؤية.

النموذج الخامس

هذا الشكل مفضّل عند بعض الأشخاص الكبار من العمر والذين يعانون من مشاكل في العيون والنظر. يمكن مزج الزجاجة أو تحويلها إلى زجاجة طبية لتحسين النظر مع الحفاظ على لونها العابق المضاد لأشعة الشمس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية