اكتشف نظّارات قوتشي رجالي لتشعر بالتجدّد في مطلع هذا العام!

نظارات قوتشي رجالي

ماركة قوتشي Gucci من الماركات الإيطالية المتميزة، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً في عالم الموضة حول العالم، خاصّة بالتصاميم الراقية والفريدة في مختلف المجالات والقطاعات.

تعتبر هذه الشركة عريقة بما قدّمته من منتجات في عالم الملابس والأكسسورات وفي عالم الأحذية… قدّمت الكثير بكل جودة وكانت فخراً في الصناعة الإيطالية وامتازت بالتصاميم الراقية.

ias

كشفت هذه الشركة عن مستواها العالي في عالم النظارات، فقدّمت سلسلة لا يمكن مقارنتها بما قدّمته الماركات الأخرى، فأظهرت النجاح والتميز. تعرّف إلى النظارات الرائعة من قوتشي:

التصميم الأول

من أحلى نظارات قوتشي الشمسية التي تليق بالرجال والشباب، شكله كلاسيكي ومميز للإرتداء كل يوم، الزجاجة ذات نوعية جيدة ومريحة ومضادة لأشعة الشمس القوية. مثالي لكل يوم ويمكن الحصول عليه من متجر قوتشي أو من الوكيل.

التصميم الثاني

من أشكال النّظارات الكلاسيكية والتي اشتهرت بها "ري بن"، مميز للرجل ومناسب للنساء أيضاً. ما يميّز قوتشي عن غيرها، أنها تعتمد على مواد فاخرة وذات جودة عالية، لذلك قد نرى أن الأسعار أثمن من النماذج ذاتها المتوافرة في الشركات الأخرى.

التصميم الثالث

أجدد تصميممن قوتشي للرجل العصري الذي يبحث عن التجدد وعن الأناقة والجاذبية. الموديل غريب وجديد، وهو ما يميّز قوتشي عن غيرها من الماركات الأخرى المتخصصة في صناعة النظارات.

التصميم الرابع

من التصاميم العصرية من قوتشي، دائري وستايلش للرجل العصري. الستايل جميل وهو مناسب لأصحاب الوجه الكبير، الزجاجة مريحة ولا تتسبب بالظلمة في وضح النهار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية