بينها تهذيب الذقن وعدم الإستحمام بالعطر.. إليك أبرز 6 نصائح لمظهر أنيق!

جيليت ماك 3 تيربو

جيليت ماك 3 تيربو

دائما ما يريد الرجل العربي الإطلالة بأفضل مظهر، خاصة إذا كان لديه مناسبة خاصة أو عامة، للفت أنظار الجميع نحوه.

لم يعد البقاء على الموضة أمراً صعباً، لذلك نقدم لك فيما يلي ست نصائح بسيطة تضمن لكم الظهور بالإطلالة الأجمل في أي مناسبة كانت:

ias

1- إستثمر في القطع الأساسية: استثمر دوماً في القطع الكلاسيكية ذات الجودة العالية والتي لا تتحول إلى قطع غير رائجة مع تغير الموضة – مثلا، بليزر متقن الحياكة وقميص أبيض. ثق بنا، فهذا كل ما تحتاج إليه لتنتقل من إطلالة نهارية إلى سهرة مع الأصدقاء.

2- الثقة هي الأساس: الثقة بارتداء أي موديل تعني دوماً الظهور بمظهر أنيق دون جهد. فارتدِ ما تثق بأنه مريح ومناسب لك لتكون حديث الجميع.

3- مظهر عصري بدون جل زائد: استخدم جل الشعر بحكمة، فلا تضع كميات كبيرة ليظهر الشعر متصلباً، فالهدف هو تطويع الشعر وليس تثبيته بالصمغ.

4- متابعة الموضة: من الجميل أن تكون لديك ذقناً طويلة على الموضة، ولكن احرص على متابعتها وتهذيبها دوماً، وتجنب وجود غابة من الشعر المشوش على وجهك من خلال استخدام المنتجات عالية الجودة، مثل جيليت ماك 3 تيربو، والتي تتمتع بتقنيات متفوقة لشفرات الحلاقة يمكنك الاعتماد عليها للحصول على حلاقة دقيقة تماماً دون تحسس كما في الشفرات المعدة للاستخدام مرة واحدة.

> **"جيليت ماك 3 تيربو"** تتمتع بتقنيات متفوقة لشفرات الحلاقة

5- إستخدم عطراً يناسبك بقدر معقول: خذ الوقت الذي يلزمك لمعرفة العطر الأنسب لك، ولا تستحم بالعطر – فآخر ما تريده هو أن تسبب للبعض صداعاً بسبب عطرك النفاذ.

6- النظافة هي مفتاح المظهر الأنيق: الحفاظ على نظافة شعرك وأظافرك وجلدك أمر أساسي! فالأظافر المتسخة تشير إلى عدم اهتمامك، وأنك تسمح للأمور الصغيرة أن تفلت من سيطرتك. هذه الأمور الصغيرة قد يكون لها عواقب كبيرة في بعض المواقف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية