نصائح لقضاء شهر العسل في ماليزيا!

نصائح لقضاء شهر العسل في ماليزيا

ماليزيا هي من الدول المميزة التي يختارها السواح من كل أنحاء العالم، للاستمتاع بوقت الفراغ وبالمناظر والأماكن الجميلة والجزر الرائعة الموجودة فيها.

من أفضل الأماكن التي غالبا ما يختارها العشاق لقضاء شهر العسل، نذكر:

ias

جزيرة تيومان

واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، هي معزولة عن الضجيج وتشعر فيها بالخصوصية وبأوقات حميمة الى جانب الشريك. انها مزيج رائع من الغابات الخصبة الاستوائية، والتيارات الجبلية والشواطئ المميزة بالاضافة إلى الحياة البحرية الغريبة.

مرتفعات كاميرون

مرتفعات الكاميرون وجهة مميزة لقضاء شهر العسل، تنتشر فيها مزارع الشاي ومزارع الفراولة والوديان الخصبة. مناخها بارد وهي حلم يتحقق لمحبي الطبيعة ولعشاق الهدوء والراحة النفسية.

نهر صباح سفاري

بالنسبة للمتزوجين حديثا والذين يرغبون في تجربة الطبيعة بطريقة غير تقليدية، هذا السفاري النهري يناسب مشروعهم بامتياز. استمتع مع الحبيب برحلات السفاري في النهر وبتجربة الحياة البرية والطبيعية.

كوالا لامبور

كوالا لمبور، عاصمة ماليزيا، هي مدينة نابضة بالحياة مع العديد من الأشياء المتاحة للاستكشاف. فيها أجمل المحال التجارية للتسوق، وشوارع رومنسية مميزة للمشي على الأرصفة والاستمتاع بالهواء النقي.

جورج تاون

سحر ريفي أجمل من المدينة، جورج تاون واحد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا. إنها بلدة هادئة، يمكن السير في شوارعها والتمتع بالنكهات الاستعمارية والمحلية، وتناول الطعام في زوايا الشوارع وتمتع قليلا بالحياة الليلية…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية