للرجل فقط.. هكذا تخفي مشكلة التثدي بثيابك!

نصائح لاخفاء التثدي عند الرجال

غالباً ما نقع في خطأ اختيار الملابس التي تناسب شكل جسمنا: فنبدأ بالتذمّر من الشكل الذي ظهرنا فيه بسبب خيارٍ خاطئ وغير مناسب.

الرّجل، عادةً ما يهتمّ ان يختار الملابس التي تجعله يبدو انيقاً ومميّزاً. فهو الذي يعيش حياةً روتينية بسبب ظروف العمل يبحث عن ما يضيف الى حياته وإطلالته المزيد من الحيوية والتجدّد والانتعاش. فنراه يحاول او يتابع كل اخبار الموضة ليجد ما يناسبه او ما يلائم شخصيته وطباعه.

ias

ومن المشكلات التي يواجهها أغلبية الشباب العرب هي مشكلة التثدي. هذه الظاهرة، تجعل الثدي يبدو ظاهراً بشكلٍ أوضح من خلف الملابس والقمصان. فكان لا بدّ ان نقدّم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على إخفاء الثدي الظاهر بطريقة ذكية حسب خبراء الموضة والجمال.

بدايةً، عليك ان تقوم باختيار القميص الذي يناسب جسمك اي ان تعتمد القياس الأفضل لك. مثلاً، اذا كنت تختار المقاس المتوسط ابتعد تماماً عن المقاس الصغير لأن حلمات الصدر ستكون بارزة وهذا ما لا يرغب أحدٌ برؤيته!

ننصحك ايضاً، ان تبحث عن القمصان ذات الأنسجة الجامدة وليس الرقيقة. فإذا كنت تعيش في البلدان الحارّة لن يكون باستطاعتك ارتداء طبقات عديدة بسبب الحرارة المرتفعة. فاختر القميص المنسوج بإحكام والذي سيخفي اي علامة للثدي.

أحد خبراء الموضة العريقين، ينصحك ان تبتعد عن الألوان الخفيفة تحديداً اللون الأبيض او الزهري واتّجه الى اعتماد الألوان الداكنة مثل الأزرق او الأخضر. فالألوان الفاتحة تجعلك تفاصيل جسمك أكثر وضوحاً تحديداً منطقة الصدر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية