إليك هذه النصائح لقضاء اجازة من العمر بمفردك!

اجازة منفردة في الصيف

اجازة منفردة في الصيف

ان الخبرات التي نكتبسها في حياتنا يومياً، من التعامل مع الأصدقاء وكلّ من يحيط بنا، يجعلنا نؤكّد دائماً ان الوحدة قد تكون احياناً من افضل الحلول.

على الرّغم من السعادة التي نجدها مع اصدقائنا عندما نلتقي بهم اوحتى عندما نمضي اياماً برفقتهم، لن تضاهي اللّحظات المرحة والأوقات السعيدة التي ستكتشفها إذا قمت برحلة سافاري في الصحراء منفرداً او حتى في إجازة العيد والصيف.

ias

وحسب الخبراء، نقدّم اليك اليوم مجموعة من النصائح لتستمتع بإجازتك المنفردة بعيداً عن الضجّة وضغوطات العمل .

1-الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي:

ان ابقيت رأسك ملتصقاً امام هذه الشاشة إذا كنت في رحلة سفاري لن تجد الفرح والسعادة! استبدل تصفّح "فيسبوك" او التويتر بركوب الجمل او الناقة.

2-لا تكن خجولاً:

حتى ولو كنت وحيداً، بادر انت الى التعرّف الى سكّان هذا البلد. فإذا كنت قد أضعت الطريق مثلاً، لا تتردّد ان تطرح سؤالك على أحد المارّة الذي قد يفيدك بالكثير.

3-كذبة بيضاء صغيرة:

ان الأشخاص التي ستلتقي بهم في السفر لن يحدث ان تلتقي بهم مجددا! لذلك كذبة بيضاء صغيرة وبسيطة ستجعلك تستمتع اكثر وتصنع ذكريات لن تنساها ابداً.

4-اختر الأماكن المزدحمة:

الإختلاط مع الثقافات الجديدة والغريبة امرٌ مفيد. ننصحك إذاً ان تختار المطاعم المزدحمة قليلاً واجلس الى الطاولات المليئة بالناس. فهذه فرصة تعارف مميزة لتخلق صداقات جديدة ومنوّعة.

5-لا تخبر أسرارك امام الجميع:

ما ان تصل الى مكان إقامتك، احرص ان تحفظ معلوماتك الشخصية لك وحدك. ليس من الضروري ان يعرف الغرباء بمعلومات خاصّة بك انت وحدك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية