لا تنس هذه النصائح بعد تنظيف الأسنان من الجير!

نصائح بعد تنظيف الاسنان من الجير

الأسنان هي الشيّ الأساسي في الجسم الملفت للنظر عند التكلّم مع الغير، وأكثر الأعضاء التي يمكن رؤيتها بشكل واضح لأنّ النظر يركّز على الوجه مباشرة.

العناية بالأسنان واجب على كل شخص، لأنّها الأساس والتي من خلالها نتمكن من إدخال الغذاء للجسم الذي لا يمكنه الإستمرار من دون طعام وتغذية.

ias

زيارة الطبيب على الأقلّ مرّة في العام، من الأمور التي لا يمكن غض النظر عنها، لتنظيف الجير من بينها ولاستعادة الجاذبية للإبتسامة التي تزيّن وجه كل شخص منا.

تعرّف إلى هذه النصائح بعد تنظيف الأسنان من الجير:

  • تنظيف الأسنان: على الشخص الذي زار طبيب الأسنان ونظّف الأسنان من الجير، أن يعمل على تنظيفها أكثر من مرة في اليوم، بعد الوجبات الثلاث الأساسيّة، ليتمكّن من الحفاظ على نظافتها ولمعانها وعلى الإبتسامة النظيفة.

  • عدم تناول السكريات: من الضّروري خلال الأيام الأولى من تنظيف الجير، عدم تناول الأطعمة التي تحتوي على السكر مثل الشوكولاتة مثلاً، كي لا تتغلغل في الفم بين الأسنان وفي الفجوات التي تمّ تنظيفها من بقايا الطّعام والتي تتسبب بالتهابات وتسوّس وآلام حادّة في الفم.

  • استخدام معجون أسنان مناسب: ابتعد عن المعجون الأسنان الرخيص الذي يحتوي على مواد غير مناسبة لصحة الفم، فهي خلال هذه الفترة مضرّة كثيراً لأن الأسنان نظيفة واللّثة أيضاً، وبالتالي أكثر عرضة لنتائج معجون الأسنان السلبيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية