سانت موريتز السويسرية تجذب الأنظار في صيف 2015

نشاطات منتجع سانت موريتز في صيف 2015

نشاطات منتجع سانت موريتز في صيف 2015

في فصل الصيف تزدهر السياحة في البلدان كافّة وبالاخص سويسرا، بلد الفنون والحضارة والمنتجعات الفخمة، ولعلّ أبرزها منتجع سانت موريتز الذي يقع في منطقة جلبيّة تقليديّة رائعة، فإسم المنتجع المنتشر في كافّة أنحاء العالم أصبح يعتبر اليوم رمز للرفاهيّة والرقي.

ias

يتميّز منتجع سانت موريتز، الذي يقع في وادي إينجادين، حيث الطبيعة الخلّابة بأشجارها وبحيرتها والطقس المشمس الجميل الذي يجذب الرياضيين لممارسة هوايتهم والإستمتاع بالهدوء وأثناء ممارسة الغولف وغيرها من الرياضات الهادئة والنخبويّة.

تتيح لك هذه المنطقة التنزه واكتشاف الطبيعة الرائعة أو التجوّل على الدراجات البخارية الصديقة للبيئة، والتسوّق في Via Serlas التي تضم أعلى كثافة علامات تجاريّة عالميّة.

أمّا إذا كنت من محبّي المغامرات، فيمكنك إختبار كافة أنواع الرياضات الممتعة في حديقة الحبال، حيث ستخوض سلسلة من الإختبارات كالتوازن والدوران يليها المناورة والزحف والتسلّق وغيرها لتشعر وكأنك تقوم بتدريبات عسكريّة مشوّقة.

يتوجّه عدد كبير من السياح إلى سانت مورتينز هذا الموسم، وذلك لإشباع رغباتهم في حضور معرض السيارات الكلاسيكيّة الذي سيمتد من 10 لغاية 12 تموز 2015، أو حضور Passione Engadina الذي سيقام من 21 لغاية 23 آب 2015 لتمتعوا نظركم بمشاهدة أجمل السيارات الإيطاليّة الفاخرة.

يستضيف سانت موريتنز مهرجان الجاز العالمي الذي بدأ في 9 حزيران زيتمر غايو 9 آب، وهي ليست أول خطوة فنيّة في تلك المنطقة التي لطالما عرفت بالأحداث الفنيّة والمهرجانات.

صنّقت سانت مويتز كواحدة من أجمل المنتجعات السياحيّة العالمية التي تغطي جزءاً كبيراً من متطلّبات السيّاح، لذا ننصحك بوضعها على قائمة الوجهات السياحيّة التي تنوي زيارتها في صيف 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية