فوز السعودية وقطر والكويت وديّاً

من مباراة السعودية والأردن الودية

من مباراة السعودية والأردن الودية

حقق المنتخب السعودي فوزاً ومثيراً على ضيفه الأردني (2-1)، الإثنين، على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام في مباراة دولية ودية في كرة القدم، وتغلب المنتخب الكولومبي على نظيره الكويتي (3-1) في مباراة استضافها استاد زايد في العاصمة الإماراتية ابوظبي، في حين واصل المنتخب القطري نتائجه الجيدة وحقق الفوز على ضيفه السلوفيني 1-0 على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في الدوحة.

ias

في المباراة الأولى، تقدم المنتخب السعودي عبر محمد السهلاوي في الدقيقة 86، وأدرك المنتخب الأردني التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق حمزة الدردور، قبل أن يعود السهلاوي ويحرز الهدف الثاني له وللمنتخب السعودي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء احتج عليها الأردنيون كثيراً.

وتدخل المباراة في اطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المشتركة لكأس آسيا 2019 في الامارات ومونديال 2018 في روسيا، وهي المباراة التجريبية الاولى للمنتخب السعودي ضمن معكسره في الدمام، والاولى ايضا باشراف المدرب الجديد المحلي فيصل البدين.

كولومبيا تهزم الكويت

في المباراة الثانية، تقدّم المنتخب الكولومبي عبر أبيل اغويلار (23) وعادلت الكويت من خلال مساعد ندا (45)، وفي الشوط الثاني، تقدم الكولومبيون للمرة الثانية عبر ادوين كاردونا (69) قبل ان يوقع راداميل فالكاو غارسيا الهدف الثالث (74 من ركلة جزاء).

وتستعد الكويت للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الإمارات، فيما تستعد كولومبيا لـ"كوبا أمريكا 2015" وتصفيات المونديال.

فوز ثمين لقطر على سلوفينيا

وفي المباراة الثالثة، سجل للمنتخب القطري عبر الظهير الأيسر عبد الكريم حسن من تسديدة قوية من خارج المنطقة (46).

وكانت قطر فازت بالنتيجة ذاتها على ضيفتها الجزائر الخميس الماضي سجله علي اسد، وتأتي مباراتا الجزائر وسلوفينيا في اطار استعدادات قطر للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والتي تنطلق في 11 يونيو المقبل، فيما تستعد سلوفينيا لتصفيات كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية