لاعبو فرق الـNBA بإطلالات أكثر جرأة وجمالاً..والفضل يعود لـ"نايك"!

نايك اللباس الرسمي للاعبي ال NBA

يلتقي هذا الموسم لاعبو فرق ال NBA مع ماركة نايك للملابس بإطلالات رياضية جديدة وعصرية. الملابس التي اخترتها أهمّ فرق ال NBA لا تتشابه ابداً: فهي تضجّ بالألوان والتصاميم المريحة التي تمنح اللاعبين طاقة إيجابية خلال تواجدهم على أرض الملعب.

تبدأ شراكة NIKE ورابطة السلة الأمريكية NBA التي أُعلن عنها في يونيو 2015 بموسم 2017-2018، واليوم تكشف NIKE وNBA عن تفاصيل زيّ Statement Edition الجديد.

ias

ويحدد زيّ Statement Edition طابع المباريات أو المنافسات الهامة وهو مستوحى من رغبة الفريق في ترك بصمة مؤثرة كلما نزل إلى الملعب. ويعكس جمال زيّ كل فريق الطابع الذي يميز مجموعة لاعبيه الحاليين.

فعلى سبيل المثال، اختار فريق بوسطن، وشيكاغو، وكليفلاند اللون الأسود كقاعدة لزيّ Statement Edition الخاص بهم وذلك لبثّ روح من القوة والتأثير. ويتميز كل زي بتفاصيل محددة خاصة بالفريق حيث يحتفي فريق شيكاغو باستخدامه الخطوط على مرّ تاريخه، فيما يستعرض فريق كليفلاند شعار النادي الثانوي.

وقد تكون البصمة الأبرز من توقيع الأبطال، فريق نادي "غولدن ستايت ووريورز" الذي يجلّ ثقافة مدينة أوكلاند التي يتحدر منها وتراثها، حيث يتميّز زيّه بنقش بارز تظهر عليه كلمة "المدينة" مكتوبة فوق شارة فريق جديدة تستخدم شجرة بلوط أوكلاند (وهو تصميم منتشر على إشارات الشوارع ومعتمد من الفريق من خلال بلدية مدينة أوكلاند).

يشار إلى أنّ زيّ NBA Statement Edition من Nike سيصبح متوفراً ابتداءً من 20 نوفمبر عبر nike.com/nba.

رأي مزيون

هذه الفرق الأمريكية أحسنت فعلاً اختيار ماركة نايك من اجل لاعبيها هذا الموسم. فهي دمجت في تصاميمها الجرأة في التصاميم والقصّات المريحة التي تسهّل على اللاعبي التنقّل على أرض الملعب.

أنت ايضاً، يمكنك ان تختار الزي لفريقك المفضّل وترتدي مثله تماماً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية