إليك حقيقة اللاعب الذي ابكى منتخب البرازيل: 30 هدفاً في مباراة واحدة؟!

بكاء نيمار

بكاء نيمار

تحاول جميع اندية كرة القدم حول العالم التعاقد مع لاعبين بجودة ونوعية عالية من أجل تدعيم صفوف فرقهم.

عادة ما ترسل هذه الاندية كشافين الى الملاعب حول العالم لمراقبة اللاعبين قبل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات، لكن لنادي بانيفيزيس الليتواني رأي أخر بطريقة جلب اللاعبين حيث قام بالبحث عن اسم لاعب عبر موقع ويكيبيديا الشهير وتعاقد معه من بعدها.

ias

أرقامه افضل ارقام من كريستيانو رونالدو؟!

نشر النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في ليتوانيا صورة للاعب الذي يحمل الجنسية الانغولية برفقة احصائية غريبة جداً تشير الى تمكنه من تسجيل 45 هدفا خلال 36 مباراة مع نادي كيونز بارك رينجر الانكليزي بين عاميّ 2010 و2012!

هو رقم غريب جداً اذ حسب هذه الاحصائية يفوق المعدل التهديفي لهذا اللاعب الذي يدعى باركلي ميغيل بانزو معدل لاعبين كبار امثال كريستيانو رونالدو والان شيرار الهداف التاريخي للدوري الانكليزي الممتاز.

ضحية ويكيبيديا

يبدو أن هذا النادي وقع ضحية موقع ويكيبيديا الشهير اذا يستطيع أي شخص الدخول اليه وتعديل المعلومات بداخله، ولم يعلم النادي اذا كان ميغيل هو من زور هذه المعلومات أم ان هناك شخصا آخراً، وفوراً وبعد علمه بأن المعلومات خاطئة قام النادي بحذف التغريدة التي قام بنشرها.

سجل ثلاثين هدفا في مرمى البرزيل

بعد انتشار هذا الخبر قام أحد الاشخاص بالدخول الى ويكيبيديا ونشر احصائية تشير الى تمكن اللاعب الانغولي من تسجيل 30 هدفا خلال لقاء جمع منتخب بلاده بالمنتخب البرازيلي، فهل ممكن أن نجد نادياً اخرا يصدق هذه الارقام؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية