نادال يلعب "تنس" عاريا من أجل "تومي هيلفجر"

الوجه الإعلاني الجديد لـ"تومي هيلفجر"

الوجه الإعلاني الجديد لـ”تومي هيلفجر”

ليست مباراة "تنس" عادية هذه المرة. نادال مع لاعبات ولاعبين آخرين يتعرون في نيويورك. من الملابس الداخلية إلى تصميم الملعب ترى ماركة "تومي هيلفجر" في كل مكان.

https://www.youtube.com/watch?v=_Gcy31SJHUc

مرة جديدة يبرز اللاعب الإسباني خارج إطار مباراة حماسية في كرة المضرب. بعد أن ارتدى ساعة كاد يصل سعرها إلى مليون دولار، يسوّق اليوم لشركة التجزئة الأمريكية الخاصة بالأزياء والملابس والعطور "تومي هيلفجر".

ias

في نيويورك، وقبل أسبوع من بدء بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية، آخر البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، كان نادال وعدد من الرياضيين إلى جانب عارضة الأزياء هانا ديفيس التي اشتهرت بإطلالاتها المثيرة، يلعبون على الجانب المربح من هذه البطولة.

قبل الدخول حديقة "براينت بارك" التي حُوّلت إلى ملعب، صوّر "ملك الرمال" فيديو إغرائيا للتسويق لـ"تومي". يتجه للتعري بالكامل قبل أن يتوقف معتذرا "هل فعلتها؟".

بعدها دخل بالملابس الرسمية إلى الملعب. بدا بحلة كاملة قبل أن يتخلى عن السترة وربطة العنق والقميص.

بثقة نفس مدفوعة بصورة إعلان تجاري، لعب أولا بالبدلة ثم بدون القطع المذكورة أعلاه، وأيضا في الملابس الرياضية.

لم تقتصر الصورة على نادال فقط، كانت عارضة الأزياء الفرنسية كونستانس جابلونسكي تطل بثياب "تومي" رياضية إلى جانب الممثلة والمغنية الأمريكية جين لنتش التي تبلغ من العمر 55 عاما.

بعد هذا العرض الترويجي صرّح نادال لصحيفة "نيويورك تايمز" قائلا "كان حدثا مميزا. لقد استمتعنا بعض الشيء".

يذكر أن اللاعب الإسباني يطمح للقب الثالث في بطولة "غراند سلام"، وهو المصنف الثامن عالميا، خصوصا أنه قد يواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول في العالم في الدور ربع النهائي، وهما اللذان لديهما تاريخ من المواجهات الحافلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية