نائب رئيس الهلال يشتري نادياً أوروبياً‎! معلومات خاصة لـ"راجل" حول هذا النادي

نادي جالاوي

نادي جالاوي

يسعى عدد من رجال الأعمال في الوسط الرياضي السعودي الى شراء عدد من الأندية الأوربية للتعرف بشكل أكبر على عوائد الخصصة ومدى الاستفادة منها حال تنفيذها مباشرةً داخل الأندية السعودية.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن عدد من الشخصيات الرياضية في السعودية من بينهم نائب رئيس نادي الهلال سابقا، يدرسون شراء حصة كبيرة من نادي "قالوي يونايتد" الأيرلندي بمبلغ يتجاوز النصف مليون يورو وذلك من أجل دعم هذا النادي والعمل على إبرازه بإنشاء أكاديميات تهتم بصقل المواهب في مجال كرة القدم على أن يتم تسويق هؤلاء اللاعبين والاستفادة منهم مادياً وفق خطة عمل سيتم تنفيذها في قادم الأيام.

ias

وأضافت المصادر بأن مسؤولي نادي قالوي قاموا بإرسال فانيلات الفريق خلال هذا الموسم والإطلاع على كافة أرائهم وملاحظاتهم لتدشين الزِّي بطريقة تسويقية يتم استفادة كافة الأطراف منها، وفي حال تم الإتفاق على كافة البنود التي يأتي في مقدمتها تجاوزمراحل تصفيات الصعود للدرجة الأعلى وفي حال تم هذا الأمر فإنه سيتم شراء الجزء الأكبر من حصة النادي مع تنفيذ خطة العملالتي ستكون مدتها لا تقل عن خمس سنوات لتكون ذات مردود إيجابي خلال المرحلة القادمة.

يذكر بأن مدينة قالوي هي العاصمة السياحية لجمهورية إيرلندا ويبلغ عدد سكانها 70 ألف نسمه وتبعد عن العاصمة دبلن قرابة الـ300 كم، في حين يمثل نادي قالوي حلم وطموحات الأهالي الذين تفاءلوا بشراء هذا النادي من قبل رجال اللأعمال في السعودية متمنين بأن يحققوا حلم الأهالي والذي لطالما انتظروه ليكون فريقهم ذات قيمة كروية يستحق الحضور والدعم من قبل عشاق كرة القدم في ذات المدينة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية