هواوي نجحت حيث فشلت "سامسونج" و"آبل"... الهاتف الجديد شيء من الخيال!

تحفة تكنولوجية

تحفة تكنولوجية

إستطاعت شركة "هواوي" الصينية أن تفرض نفسها كمنافسة قوية في عالم الهواتف الذكية الذي هيمنت عليه شركتا آبل وسامسونج في السنوات الماضية.

هذا النجاح الكبير لهواوي هو نتاج عمل جبار من قبل هذه الشركة التي بدأنا ننتظر طرحها لهواتفها الجديدة بفارغ الصبر.

ias

مؤخراً قامت بالكشف عن 3 هواتف دفعة واحدة بينهم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس، والذي يمتلك العديد من المزايا غير المسبوقة.

مواصفات عدة حملها هذا الهاتف الذي يأتي مع كاميرا تتكون من ثلاثة عدسات بدقة إجمالية 68 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أحادية اللون بدقة 20 ميجابكسل و كاميرا تقريب بصري بدقة 8 ميجابكسل، كما أنه أول جهاز يأتي بسعة داخلية 512 جيجابايت وهذا الامر الذي لم نشاهده في أي من هواتف آبل أو سامسونج.

اضافة لهذه الميزات زود الهاتف بنظام PCM الذي يعمل على امتصاص الحرارة وإبقاء نفسه بارداً في اﻷوقات كافة، إضافة إلى وجود اثنين من مستشعرات البصمة مع تواجد اﻷول في الشاشة نفسها و الآخر بالخلف، وهو الامر الذي عجزت عنه سامسونج وابل ايضاً، رغم المعلومات التي قالت هاتف S9 سيتوفر بهذه الميزة.

قد تكون نقطة ضعف هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس هي سعره المرتفع للغاية والذي يفوق سعر هاتف ايفون x بحوالي المرة والنصف، حيث أن تكلفة اقتناء هذا الهاتف تكلف حوالي 2450 دولارا امريكيا إذا كانت بسعة 512 جيجابايت، ما يعادل حوالي 9200 ربال سعودي تقريباً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية