هذا هو موعد عرض wwe في الرياض!

موعد عرض wwe في الرياض وسعر التذاكر

موعد عرض wwe في الرياض وسعر التذاكر

يجمع إتحاد المصارعة الحرة WWE جماهير عديدة، خاصة في الوطن العربي، لذلك بدأت المصارعة تعير الدول العربية أهمية كبيرة وعملت مراراً على تقديم عروض حية على أراضٍ عربية.

بعد أن قدّمت WWE عروض مصارعة عديدة في الرياض، قرّر الإتحاد إعادة هذه الزيارة الناجحة، وتستضيف المملكة عروض حية يومي 3 و4 نوفمبر المقبل وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض.

ias

ينتظر عشاق المصارعة الحرة في المملكة بشوق هذا الحدث، لمشاهدة نجومهم المفضيلين مثل دين أمبروز، راندي أورتن، جون سينا، ذا ميز وغيرهم.

وصرّح إيد ويليس نائب الرئيس التنفيدي لإتحاد WWE حول العالم في حديث صحفي له بأنه ينوي إعادة النجاح الذي تحقق في السنوات الماضية في جدة والرياض فهم متحمسون للعودة للسعودية ليؤكد الإتحاد لمحبيهم في المملكة إلتزامهم في تقديم الإثارة والمنعة.

سيتم عرض نزالات WWE في القاعات الخضراء في المجمع وستكون التذاكر متاحة عن طريق موقع www.ticketmaster.ae ويبدأ سعر التذكرة من 150 ريالا سعوديا فقط ومن المتوقع أن يكون الحضور غفيرا كما كان في جدّة في العام الماضي لتشتعل المنافسة هذه المرّة في العاصمة الرياض.

إقرأ أيضاً: جون سينا يتعرض لموقف محرج في مطار جدّة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية