لمن يترقّب إطلاق الجالاكسي نوت 8... إنتظروا هذا الشهر!

موعد اطلاق جالاكسي نوت 8

بات عشاق الصانع الكوري الجنوبي سامسونج ينتظرون بفارغ الصبر قدوم الجوال الجديد الجالاكسي نوت 8.

إن إطلاق هذا الهاتف لم يعد بعيداً أبداً، هذا الأمر أشارت إليه صحيفة كوريا هيرالد، لافتةً إلى أن سامسونج سوف تقوم بهذه الخطوة في أواخر شهر آب من العام الحالي. فلو ظهر هذا الجوال في هذا الوقت من السنة، سوف تشهد الساحة العالمية منافسة محتدمة بين شركات التصنيع خصوصاً أن أيفون تستعد لإطلاق أيفون 8 وأل جي يمكن أن تطلق V30 أيضاً.

ias

وقد لفت فيديو مسرب على موقع التواصل الإجتماعي الصيني ويبو Weibo إلى اللوحة الأساسية والشاشة الأمامية للنوت 8، هذا الأمر أطلق الكثير من الافتراضات التي طالت شكل الجوال أبرزها بأن الشاشة ستكون بقياس 6.3 إنش.

وبعد المشكلات التي طالت النوت 7، يلفت بعض المراقبين إلى أن هاتف جالاكسي نوت 8 مع شاشة سامسونج Infinity يمكن أن يكتب له النجاح مشيرين إلى أن الجوال قد لا يتضمن الزر الرئيسي حيث سيكون شبيه بالجالاكسي أس 8 وأس 8 بلس.

أما أحد المصادر في صناعة شاشات العرض فقال: "نظراً إلى أن المستخدمين يميلون إلى استهلاك المزيد والمزيد من الأفلام العالية الوضوح ومقاطع الفيديو فإنهم سيختارون شاشات عرض أكبر على الهواتف الذكية".

إن شركة سامسونج والتي اعتادت إطلاق جوالاتها بالتزامن مع معرض IFA الذي يقام في ألمانيا نهاية شهر آب قد تقوم بهذه الخطوة المنتظرة من قبل الكثير من الناس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية