موضة الـromper الرجالي القصير: هل تجرؤ على اعتماده هذا الصيف؟

موضة ال romper الرجالي في صيف 2017

موضة جديدة رجالية تثير بلبلبة قوّية وضجّة إعلامية بين جميع روّاد صفحات الانترنت.

إنه ليس قطعة ملابس خاصّة بالأطفال او موديل الجمبسوت النسائي، إنه الـRomper قطعة الملابس الرجالية الأكثر رواجاً لموسم صيف 2017.  4 شبّان من ولاية شيكاغو الأمريكية، أتوا بهذه الفكرة وصمّموها ونفّذوها لتكون قطعة استثنائية تغيّر مفهوم الملابس الرجالية التقليدية. إنها قطعة من الملابس الموحّدة، تغطّي كل الجسم لكنها منقوشة وملوّنة بطريقة جريئة ومميّزة.

ias

فكرة مجموعة RompHim Kickstarter بالتعاون مع Aced Design كانت بجمع مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي في 30 يوما لكن النتيجة كانت مفاجئة: فقد جمعوا مبلغ 150 ألف دولار وحصدوا على اهتمام الآلاف والآلاف من الناس!

موضة الـromper ليست جديدة لكن اليوم إنها تحظى بضجّة كبيرة ما جعلها محور اهتمام الكثير من محبّي الموضة والجمال. من يمكنه ان يرتدي ال Romper؟ بالتأكيد، قطعة الملابس هذه تتماشى مع الستايل الصيفي والإطلالة الحيوية وتناسب ذوي القوام الممشوق والعضلات المشدودة والجسم المنحوت.

لكن نقطة الاختلاف التي اتّفق عليها الكثير من الناس، ان هذا الموديل من الملابس يسلب الرجل رجوليته وجاذبيته وهذا الأمر مرفوض! فكان الردّ مباشراً على هذه النقطة التي أوضحت ان الكثير من عمال البناء وطياري العسكرية يرتدون "هذا الجمبسوت" إذا ما صحّ وصفه لكن بأسلوبٍ رسمي وعادي.

ما أراد إذاً هؤلاء الشباب إيصاله للجميع، أنه عندما تختار الـRomper او الجمبسوت القصير، انت تختار قطعة ملابس مميّزة جدّاً تجعلك تشعر بالراحة كل النهار في جميع تحرّكاتك.

موديل ال Romper ليس تقليدياً: يمكنك ان تنسّقه مع النظارات الشمسية وتسريحة شعر عصرية جدّاً. سعر القطعة الواحدة يصل الى 119 دولارا أمريكيا وابتداءً من شهر يوليو يمكن الحصول عليه عبر الانترنت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية