ما هي موضة الأزياء الرجالية الحالية الأجمل اليوم؟

موضة ازياء رجالية

ليس بالضرورة امتلاك المال الكثير لتتمكن من أن "تصنع" ستايل الملابس الخاص بك لأن الملابس الموجودة في خزانتك كافية.

تنسيق الملابس هو الشيء الأساسي لتتمكن من ارتداء أحلى الأزياء التي تليق وتتناسب مع الموضة الحالية. والشيء الآخر الأهم تنسيق الألوان، والتأكد من أن هذا اللون يناسب اللون الآخر التي تفكر في ارتدائه.

ias

موضة الأزياء الرجالية ليست من الأمور المعقّدة، هي شيء بسيط للغاية، تعلى النظر وعلى الذوق القليل لتتمكن من أن تسحر كل الناس بجمالك وأناقتك.  من أبرز الملابس المنسّقة والمناسبة للموضة هذا العام:

ستايل سبورت

يمكن ارتداء الشورت القصير القماشي المقلّم أو الجينز مع التيشورت الرقيقة التي تمنحك الستايل الشبابي. النظارات أساسية لتتميز بالستايل، مع الكاسكيت والصندل المريح لتشعر بالإنتعاش في الطقس الحار.

ستايل كاجوال

قد يكون الطقس الصيفي مزاجياً في بعض الأحيان. خلال هذه الأيام وعندما تظهر الغيوم يمكن ارتداء بنطلون طويل مع قميص قطني طويل الأكمام وجاكيت رقيقة فوقه مع الكاسكيت والحذاء الكاجوال. عليك فقط تنسيق الألوان.

ستايل عصري

ارتدي الجينز الفاتح بلونه، مع قميص رجالية من القطن ذات الأكمام الطويلة، أضف شنطة الظهر الرائعة ليكون الستايل عصريا، وارتدِ حذاء الكونفرس الذي يزيد من شياكة الستايل ويمنحك نمطاً شبابياً رائعاً.

ستايل للبحر

إذا قرّرت الذهاب إلى الشاطئ، البس الشورت القماشي مع قميص الأزرار الملونة التي لا تليق إلا بالبحر والشاطئ، واعتمد على الحذاء السبورت الأبيض الناعم لإطلالة منعشة وحيوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية