موضة 2018 للشباب بمختلف الإتّجاهات والأذواق!

موضة 2018 للشباب

الموضة عنصر أساسي عليه يرتكز بعض الشباب ليلفتوا النظر وليكونوا واثقين بأنفسهم وباللباس الذي يرتدونه.

تختلف الموضة من عام إلى آخر، لكن تبقى بعض آثارها منطبعة في بعض الستايلات، لأنها تكون آثاراً كلاسيكية لا يمكن الإستغناء عنها ولا حتى إهمالها حتى يكون الستايل متميّزاً ورائعاً وملفتاً. من يتابع الموضة الحالية لعام 2018 لبعض الماركات، قد يرى بنفسه التغيير والتقدّم والتجدّد في مجال الأزياء الرجالية، وخصوصاً بعد أن أصبح الرجل يهتمّ أكثر فأكثر بالمظهر الخارجي وبالملابس التي تعتبر الشيء الأساسي للترتيب والأناقة.

ias

اكتشف موديلات متناسقة من موضة 2018 لكل شاب متألّق:

ستايل عملي

بذلة مناسبة كاجوال ورسمية للعمل وللإجتماعات العملية والمهنية، رائعة مع الحزام السبورت الذي يعتبر عنصراً من عناصر الموضة الحالية.

ستايل يومي

هذا الستايل مناسب لطلاّب الجامعات، الشورت رائع مع القميص، وفوق القميص يمكن وضع الجاكيت الناعمة في مكان معتدل الحرارة.

ستايل عصري

قوتشي هي من أفضل ماركات ثياب، احتلّت اليوم بمنتجاتها موضة العالم، وسيطرت عليها من خلال بعض الملابس التي تعتبر اليوم من أكثر الملابس اختياراً وانتشاراً ومبيعاً في العالم.

ستايل غريب

هو مزيج من الألوان بين الملابس اليومية الكاجوال من القماش والجينز، مع القبعة الصيفية الرائعة التي تعطي الستايل جاذبية وشياكة.

ستايل فاشن

هو ستايل غريب من الموضة العصرية الغريبة، التي تعتمد على بعض الملابس الفريدة التي خلقت لنسبة ضئيلة ومعينة من الرجال.

ستايل كلاسيكي

ستايل كلاسيكي رائع للرجال، يعتمد على القميص القطنية مع البليزر فوقها وبنطلون الجينز الأزرق الذي يزيد من شياكة الرجل وأناقته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية