مواصفات مهمة وعملية وفرتها شيفروليه في الـ "إمبالا" 2017

موصفات امبالا 2017

تقدم شيفروليه دائماً أفضل السيارات على الإطلاق خصوصاً من ناحية الفخامة والأمان، وتتعدد المركبات التي تحمل إسم هذا الصانع الأميركي إلا أن الإمبالا تعتبر من الأبرز فحجمها كبير وخصائصها تليق بالسائق.

ias

تم تزويد نسخة الـ 2017 من المركبة بمحرك (دفع أمامي) من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر يولد قوة 305 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن ميتر. هذا المحرك القوي يسمح للمركبة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.8 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 220 كم/س. وفي ما خص علبة التروس فقد أتت أوتوماتيكية.

توفر للشيفروليه إمبالا 2017 خصائص قياسية لا بأس بها وقد أتت على الشكل التالي: 10 وسائد هواء، جهاز إنذار ضد السرقة، نظام ثبات السيارة، حساسات تساعد على الركن، حساس لضغط هواء العجلات، قفل مركزي، أماكن لوضع الأكواب، مقاعد خلفية قابلة للطي، مسندة للد في الناحية الأمامية، عجلة قيادة قابلة للتعديل، مرايا تعكس نور الشمس، زجاج كهربائي.

أما الناحية الخارجية للمركبة فقد تمتعت وقياسياً أيضاً بـ: مصابيح أوتوماتيكية، مصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، مسكات أبواب بنفس لون السيارة، مرايا كهربائية، صندوق أوتوماتيكي، جنوط ألومينيوم قياس 18 إنش.

وكي تكون القيادة مريحة وممتعة تواجد في الإمبالا 2017: أزرار تحكم في عجلة القيادة، منافذ AUX، راديو سي دي، مثبت للسرعة، مكابح يد كهربائية، إمكانية الدخول إلى السيارة من دون مفتاح، نظام أم بي ثري، ستة مكبرات للصوت، أودوميتر، جهاز تحكم عن بعد.

أسعار الشيفروليه إمبالا 2017 :

  • نسخة LS سعرها 97000 ريال سعودي
  • نسخة LT سعرها 115000 ريال سعودي
  • نسخة LTZ سعرها 138000 ريال سعودي

إقرأ أيضاً: هذه هي أسعار الـ "شيفروليه ماليبو" 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية