مورينيو مهاجماً السعودية: منتخب ساذج! وروسيا سترافق الاوروغواي للدور الثاني

مورينيو

مورينيو

اشتهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتصريحاته الغريبة التي دائماً ما تثير الجدل أينما ارتحل.

ويرى مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، والملقب بـ"السباشيل وان" أن روسيا قادرة على تحقيق الفوز أمام منتخب المملكة العربية السعودية في المباراة الافتتاحية لكأس العالم التي سوف تنطلق بعد ساعات قليلة.

ias

ويخوض منتخبنا العربي السعودي، مواجهة صعبة نسبيا أمام المنظم روسيا في السادسة مساء بتوقيت مكة، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم اضافة للسعودية وروسيا كل من مصر والأوروغواي.

#rohitsharma with #josemourinho #fanmoment #footballfever #fifa18

A post shared by *GR8Stars* (@gr8.stars) on

وقال مورينيو في مقابلة أجراها مع قناة "روسيا اليوم": "هناك ضغوط هائلة على روسيا، التي تلعب على أرضها والعالم كله يتابعها. أمام روسيا فرصة عظيمة للتأهل والتغلب على السعودية". وأضاف الرجل الاستثنائي: "منتخب السعودية يضم بعض المواهب لكنه منتخب ساذج، وعلى روسيا أن تفوز عليه".  وكان مورينيو قد أعلن، في وقت سابق، ترشيحه لروسيا للتأهل لدور الستة عشر كوصيف للمجموعة بجانب الأوروغواي.

يذكر أن مورينيو قد أنهى الدوري هذا العام في المركز الثاني، كما تعرض لانتقادات كثيرة بعد خروجه فريقه من الدوري الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خروجه على يد نادي اشبيليه الاسباني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية