أجدد موديلات وتصاميم جلابيات رجالية 2016 لإطلالتك الرمضانية

جلابيات رجالية 2016

تشتهر فكرة ارتداء الجلابيات كثيراً في بلاد المغرب والجزائر: بحيث تشكّل الجلابية او العباية جزءاً لا يتجزأ من التراث والتقاليد. فالرجال كما النساء يعتمدون الجلابية للكثير من المناسبات مثل الزفاف والأعياد او حتى للإطلالات الرسمية واليومية.

ias

الجلابيات، قدّمها أشهر المصممّين على منصّات العرض العالمية مثل دولتشي اند غابانا، غيّرت مفهوم العبايات او الجلابيات التي كان يرفض الرّجل ارتدائها لإطلالاته الرسمية واليومية.

الموديلات والقصّات الجديدة من الجلابيات استطاعت ان تجمع بين الأناقة والعصرية من خلال التفاصيل والتطريزات البسيطة التي يحتاجها كل رجل عصري في صيف 2016. التصميم الكلاسيكي للجلابية باللون الأسود تميّز اكثر هذا الموسم مع التطريزات الذهبية على الأكمام كما وعلى العنق. تصميم أنيق وكلاسيكي ومميّز للرجل العربي!

وتطوّرت فكرة تنسيق الجلابية حيث بدأ المصممّين بتنسيقها مع بنطال او سروال مطبّع بنقشات متناسقة مع الجلابية الطويلة التي تغطي الركبتين مع فتحة جانبية. هذا التصميم من الجلابيات الجديد جذب الكثير من الشباب ومحبّي الموضة الى اختيار الجلابية للكثير من المناسبات:فهي عصرية وتعطيك طابعاً حيوياً قد لا تجده في الجينز والقمصان الكلاسيكية.

ودخل في تصميم الجلابية، السروال الأبيض الذي يمكن تنسيقه مع اي جلابية طويلة . فاختر مثلاً القميص الأزرق بالأزرار الملوّنة مع هذا السروال الأبيض من اللينين الضروري لك لشعور بالانتعاش في حرارة الصيف!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية