تميّز في النادي الرياضي مع موديلات ملابس سبورت موضة 2016

موديلات ملابس سبورت 2016

زيارة النادي الرياضي، اصبحت من الأمور الشائعة والأكثر شعبية بين الشباب هذه الأيام. فالشباب، جعلوا ممارسة التمارين الرياضية من الأولويات في حياتهم اليومية والعملية.

ias

لذلك، لا يمكن ان نغفل ابداً الأهمية الكبيرة للملابس الرياضية: فالرّجل عليه ان يختار ما يناسبه من الأزياء التي تعطيه طابعاً انيقاً وتجعله يشعر بالارتياح والجمال في آنٍ واحد.

الملابس الرياضية، يجب ان تكون مناسبة تماماً لقياسك وان تكون مصنوعة من القطن. لذا لا تتسرّع ابداً في اختيارك لهذا النوع الدقيق من الملابس.

1-الشورت:

تلاحظ بعد ممارسة التمارين ان عملية التعرّق اصبحت اسرع. لذلك، اجعل الشورت القصير من القطن بطول الركبتين لتحافظ على تحرّكاتك وتحافظ على الشعور بالرطوبة والانتعاش.

2- السراويل الضيقة:

قد يتجنّب الشباب خسار السراويل الضيقة او ال Leggings للنادي الرياضي. هذا النوع من السروايل بتصميمه الضيق والملتصق للجسم هو الأفضل لحركة ومرونة في رفع الأثقال والتمارين داخل النادي الرياضي.

3- البناطيل:

هذا النوع من البناطيل الذي دخل الى عالم الموضة للإطلالة اليومية، يبقى دائماً الأفضل للنادي الرياضي. اختر اي نوع من البناطيل ونسّقه مع اي قميص تريد لتجمع بين الأناقة والراحة في كلّ مرة تقصد النادي.

4- تي-شيرت:

ابتعد قدر الإمكان عن القمصان ذات الأكمام الطويلة أثناء التمرينات، لأنها ستضيق عليك تحرّكاتك. اختر تي-شيرت بلا أكمام المزيّن ببعض الرسومات لإطلالة عصرية وحيوية في النادي بين رفاقك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية