هذه هي اجمل موديلات مايوه رجالي التي يجب ان تحصل عليها!

مايوه رجالي موضة 2016

حتى ولو شارف موسم الصيف على نهايته، ذلك لن يمنعك ابداً من ان تختار المايوه الأجمل لتتألّق به.

ias

تعدّدت موديلات شورت السباحة الرجالية التي ينصحكم بها خبراء الموضة والأزياء، والتي ستجعل إطلالتكم تحت أشعّة الشمس اكثر جاذبية واناقة. هذا الصيف، كما وتكلّمنا سابقاً انه الموسم حيث يمكنك ان تعتمد الأزياء الملوّنة والجذّابة.

بعيداً عن الستايل الكلاسيكي، اكسر هذا الروتين بأجمل المايوهات المنقوشة والملوّنة مثل الأصفر او الأزرق او حتى المايوه بنقشة الورود لإطلالة تنبض بالحيوية والعصرية.

اليوم، نقدّم لك موديلاً جديداً من ملابس السباحة باللون الأزرق المائل الى الكحلي المخطّط باللون الأبيض. هذا اللون يناسب كثيراً أصحاب البشرة السمراء لأنه سيزيدهم جرأة وجاذبية على الشاطئ.

مرّة جديدة، انه المايوه بالنقوش والرسمات الملوّنة الذي يجب ان تعتمده. اختر اللون الازرق كونه الأكثر رواجاً لهذا الموسم. اما فيما يخصّ قصّة الشورت، بعض الشباب يفضّلون دائماً المايوه ذات الطول المتوسّط.

ومن النقشات التي عادت لتضرب بقوّة هذا الموسم، المايوه برسمة المربّع المستوحاة من موضة الشتاء هذا الموسم. مزيج الألوان هذا، سيجعلك الأجمل بين الجميع والأكثر جاذبية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية