موديلات عبايات 2018 للرجل الكلاسيكي والعصري!

موديلات عبايات 2018

العباية أو العباءة زي إسلامي مميز، يرتديه الرجل أو المرأة في بعض مناطق الشرق الأوسط وبالأخص في دول الخليج العربي.

هذه القطعة القماشية يمكن ارتداءها فوق الملابس العادية عند الخروج من المنزل، وتعتبر من التراث الإسلامي العريق القديم. المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم التي تلزم المواطنين، نساء ورجالاً، على ارتداء العباءة.

ias

يمكن ارتداء النقاب أو الحجاب مع هذا الزي الإسلامي المميز، وقد يأتي بتصميمات وموديلات متنوّعة، تعرّف إلى أحلى التّصميمات لعام 2018:

التصميم الأول

تعتبر هذه العباءة من العباءات الكلاسيكية الرّائعة، هي عبارة عن قماش يلبس الجسم ويأتي متساوياً من الأعلى إلى الأسفل، ما يميّزه هو النقوش الغريبة حول الرقبة والتي تأتي بألوان عابقة وبتصميم فريد.

التصميم الثاني

هذا التصميم الفريد يعتمد عليه بعض الشباب، إذ يمكن ارتداؤه فوق الملابس أو فوق الجينز. يصل طوله حتّى الركبة ومتوافر بأشكال وألوان مختلفة، وبأنواع متنوعة من الأقمشة الفاخرة الناعمة الملمس والفضفاضة.

التصميم الثالث

عباءة ملكية تتزين بالزخرفات حول الأكتاف والأكمام، يمكن أن تترافق مع بعض الأكسسورات القماشية التي توضع على الرأس. يمكن الإستفادة منها خلال الكثير من الإحتفالات والمناسبات الخاصة والرسمية.

التصميم الرابع

هذه العباءة الكلاسيكة من أروع العباءات الإسلامية الرجالية، وموضة تتجدّد كل عام من دون أن يشعر الرجل بالملل منها. أنيقة وتأتي بشكلها المميز على الجسم، لتظهر الرشاقة والجسم النحيف. يمكن للرّجال والشباب ارتدائها ويمكن الحصول عليها بألوان عديدة مثل الأبيض والرمادي والأسود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية