موديلات شنط لاكوست لإطلالة عصرية في شتاء 2017

موديلات شنط لاكوست

تتميّز ماركة لاكوست العالمية بتصاميمها الفريدة. فهي تضع في الملابس التي تصمّمها لمسةً او بصمةً تجعلها الخيار الأفضل والوحيد عند الشباب العرب.

ias

إذا كنت تبحث عن ما يمنح إطلالتك الرياضية الكثير من الجاذبية والتألّق، ما عليك سوى اختيار ماركة لاكوست التي توفّر لك تشكيلة كبيرة وواسعة من الملابس الرياضية والأكسسوارات والشنط التي تناسب كل الأذواق والمناسبات.

في الحديث عن موديلات شنط لاكوست، لا بدّ لك هذا الموسم ان تختار من هذه الشنط وتعتمدها لإطلالتك في الداوم او حتى للجامعة.

شنطة الظهر:

هذا الموسم من الضروري ان تحصل على هذا الموديل من الشنط. حجمها الكبير وقصّتها قادرة ان تحفظ لك كلّ أغراضك بطريقة جيّدة وتزيّن ظهرك بأسلوبٍ رائع لا مثيل له.ي

شنطة اليد:

موديلٌ يجمع الكثير من الكلاسيكية والتجدّد. لا تتردّد ابداً ان تحمل شنطة اليد هذه في إطلالتك اليومية والكاجوال خاصّة إذا كانت تحمل توقيع ماركة لاكوست المميّزة والعالمية.

شنطة الكتف:

الشابّ الحيوي سيجد نفسه مرتاحاً كثيراً عندما يختار هذا النوع من الشنط. موديلٌ ناعم ويليق بإطلالتك الشتوية خاصّة إذا احسنت تنسيقه مع سروال الجينز والسترات الصوفية والمعاطف الشتوية او حتى مع قميص البولو في موسم الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية