شماغ كلوب ريفيرا:خيارك الأول والأخير في صيف 2016

شماغ كلوب ريفيرا 2016

يبقى الرجل العربي أكثر تميّزاً وأناقة عن باقي الشباب: فهو يزيّن رأسه بالشماغ.

ias

الشماغ، من اجمل الأكسسوارات التي يختارها الرجل العربي ليتألّق بها بين اصدقائه في كل إطلالاته اليومية او حتى الرسمية. وللمزيد من الجاذبية والجمال، ننصحك ان تقوم باختيار الثوب الذي يناسب قوامك ويبرز جمالك.

وتكثر الماركات في الأسواق التي تغريك لشرائها، ولكن تنبّه جيّداً ان تقع فريسة هذه الماركات المزيفة واختر منها ما تراه مناسباً لك وذات الجودة والنوعية الأفضل. لذلك احصل على شماغ كلوب ريفيرا ذات الملمس الناعم والقصّة الفريدة والتي بالتأكيد ستعبك ولن تتخلّى عنها ابداً!

شماغ كلوب ريفيرا، باللونين الأحمر والأبيض يجعلك ملكاً على عرش الموضة. هذا الشماغ ذات التصميم الرائع والقماش المزخرف والجودة العالية يمنحك الرونق الذي لن تجده في الكثير من الاكسسوارات مثل النظارات الشمسية او حتى في الأزياء مثل قميص البولو والجينز.

فلا تقل ان الشماغ هو لباسٌ تقليدي بل حاول ان ترتديه بطريقة عصرية تواكب الموضة في موسم صيف 2016. فهو ليس فقط مجرّد اكسسوار فهو يحمل الكثير من المعاني النفسية والثقافية عند العرب وعند المجتمع السعودي بالتحديد.

خبراء الموضة، ينصحون كل الشباب العرب ان يختاروا شماغ كلوب ريفيرا المميّز لإطلالة فريدة من نوعها في الدوام او حتى لإطلالتهم اليومية في الجامعة كما لإطلالتك في الحفلات المنظّمة في خيمات رمضان للإفطار في شهر رمضان المبارك لعام 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية