موديلات ثياب رجاليه ضرورية لإطلالتك مع بداية صيف 2016

موديلات ثياب رجاليه 2016

تكثر الموديلات والتصاميم التي تقدّمها منصّات عرض الأزياء لأهمّ دور الأزياء العالمية مع بداية كل موسم جديد. هذا الصيف، شهدنا عودةً لموضة الخمسينات في القمصان والسراويل والنقشات التي استحوذت على إعجاب كل من يحبّ مواكبة الموضة.

ias

هذا الصيف، اجعل مخيّلتك تبدع في تنسيق ازيائك وملابسك لتكون إطلالتك من اجمل الإطلالات! فلا تتردّد ان تمزج بين الألوان وبين التصاميم الجريئة بعض الشيء لتجذب انظار كلّ من حولك الى جمالك وجاذبيتك.

أصحاب الذوق الكلاسيكي، عادةً ما يختارونالبدلة الرسمية لإطلالاتهم العملية او حتى في المناسبات والأعياد. هذا الصيف، ليس من الضروري ان تأسر نفسك بالجاكيت الرسمي واستبدله بالقميص مع السروال ذات القصّة الضيقة على الكاحل إضافةً الى حزام الخصر الذي سيعطيك قامةً ممشوقة ورقيّ وأناقة لا مثيل لها.

اعتمد في هذا الموسم، الجينز الأسود الممزّق على الركبتين مع الجاكيت الجلدي المشابهة تماماً لستايل راكبي الدراجات النارية. اختر معه تي-شيرت قطني باللون الابيض قليل التفاصيل لتبرز جمال جسمك وشخصيتك.

احرص جيّداً ن تحصل على الجينز الأسود هذا الصيف لأنه من اساسيات نجاح اطلالتك! يمكنك ان تنسّقه مع القميص الابيض اضافة الى الجاكيت ذات الأكمام الطويلة. وللمزيد من الجمال، اختر الحذاء الرياضي الابيض والنظارات الشمسية باللون الاسود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية