مواقع تسوق ملابس في الخليج والشرق الأوسط!

مواقع تسوق ملابس

هل تبحث عن أفضل مواقع التّسوق على الإنترنت لشراء الأزياء أو الأدوات المنزلية، والإلكترونيات وأكثر من ذلك؟

البيع والشراء حركة تجارية باتت اليوم مهمّة على شبكة الإنترنت، إذ أصبحت التجارة الإلكترونية من أهمّ أنواع التجارات المربحة.

ias

قمنا بتجميع قائمة عن أفضل مواقع للتّسوق على أساس الجودة والقيمة والخدمة. إذا كنت تبحث عن الملابس والأزياء، إليك أبرز المواقع:

  • https://www.elabelz.com: تسعى إى ليبلز إلى أن تصبح أكبر وجهة تسوق الموضة والأزياء بالشرق الأوسط. وذلك من خلال تقديم نافذة واسعة من أحدث التشكيلات والموديلات التي ننتقيها بعناية فائقة من مختلف الماركات العالمية والمحلية. بالإضافة إلى تقديم تجربة تسوق مميزة تُغير مفهوم التسوق بالمنطقة، يكون رضا العميل محركها الأساسي.

  • https://uae.souq.com: سوق.كوم هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها. يجذب سوق.كوم اليوم أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي.

  • http://www.alshop.com/: هو واحد من مواقع التسوق الأكثر تميزاً في المنطقة لجميع أنواع السلع الإستهلاكية مثل الهواتف المحمولة والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الأجهزة الكبيرة والملحقات مثل مستحضرات التجميل والأزياء وغيرها من الأجهزة القابلة للإرتداء. مقره الرئيسي في دبي.

  • http://www.nextdirect.com: هو أيضاً واحد من أنجح مواقع التجارة الإلكترونية على نطاق واسع في دبي وفي الشرق الأوسط. يقدم الملابس العصرية والكلاسيكية وبعض الحاجات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية