تعرّف إلى مواصفات وصور ايباد 4 المميّز

جهاز أيباد 4 الجديد

جهاز أيباد 4 الجديد

شهد العالم في السنوات الخمسة الأخيرة ثورة في عالم التكنولوجيا، وارتبطت هذه الثورة بإسم شركة أبل الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونيّة. لذا إشتهرت هذه الشركة بإبتكارات عديدة كان من أبرزها الأيباد، هذا الجهاز الذي يجمع بين الترفيه والتواصل هو مزيج من مميّزات الكومبيوتر والهاتف الذكي لذا سنعطي لمحة عن مواصفات الأيباد 4 أجدد إصدار من شركة أبل.

ias

يتمتّع أيباد 4 أو المعروف بأيباد 4 واي فاي+ 4 جي بمميّزات عديدة. يصل مقاس هذا الجهاز إلى 9.7 إنش مع حماية لشاشته مضادة للكسر والخدوش ويصل وزن الأيباد 4 إلى حوالي 662 غرام. أمّا من ناحية الحجم فهو بطول 241.2 مم وعرض 185.7 ملم وسماكة 9.4 ملم.

يمكن لمستخدم جهاز أيباد 4 أن يضع خط جوال أي بطاقة سيم ليستعمل الأيباد كجوّال أيضاً. وتصل كاميرا الأيباد 4 إلى 5 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة ومزودة بتكنولوجيا كشف الوجه. ويمكن أن تستفيد من الأيباد عبر إستخدام البرامج الحديثة الموجودة فيه كالخريطة والمخطّط الشخصي ونظام تحديد المواقع والذاكرة الصوتيّة وخدمات أي كلاود وغيرها. أّما البطاريّة مهي غير قابلة للنقل وتعمل عند شحنها بالكامل لمدّة 720 ساعة في حال عدم إستعمال الجهاز و9 ساعات في حال الإستعمال المتواصل ونشير بأن هذا الجهاز متوفّر باللونين الأبيض أو الأسود.

في النهاية، يشهد العالم على نجاح هذا الجهاز الجديد وإبتكارات شركة أبل في إصدار أيباد 4. فإن كنت من محبّي ومتابعي التكنولوجيا أو حتّى بحاجة لجهاز يجمع بين الحاسوب والمخطّط الشخصي والجوّال سيكون أيباد 4 الخيار الأنسب لتلبية إحتياجاتك وتنظيم عملك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية