سعر هذا الهاتف الجديد ومواصفاته سيجعلك تفكر فورا بشرائه

هاتف لينوفو موتو زد بلاي

هاتف لينوفو موتو زد بلاي

بعد دخول الشركات الصينية عالم الهواتف الذكية، والإنتاج الإلكتروني برزت أسماء عديدة أبرزها هواوي ولينوفو الصينيّتين فماذا عن إصدارات لينوفو الجديدة؟

على هامش فعاليات IFA 2016 للإلكترونيات الإستهلاكيّة والترفيهية أعلنت شركة لينوفو الصينية _بالتعاون مع فريق عمل موتورولا_ عن هاتفها الجديد Moto Z Play الثالث ضمن مجموعه "Z" بعد "Moto Z" و"Moto Z Force" الذين أُطلقا في يونيو الماضي.

ias

على عكس الهاتفين السابقين، يقدّم هذا الهاتف مواصفات متوّسطة ولكنّ المميّز هو أنه يتكامل مع أكسسوارات MotoMods التي تسمح بتوسيع إمكانياته ليصبح متوافقا مع سابقيه.

أمّا من ناحية التصميم فهو مشابه لمجموعة "Z" ولكن خلفية الهاتف مصنوعة من الزجاج بدلاً من المعدن مدعومة بإطار معدني إضافة إلى إطار عازل ضد المياه ويضاف إليها في الجهة الخلفية موصلات اكسسوارات MotoMods.

تأتي شاشة Moto Z Play بقياس 5.5 إنش Amoled بدقة 1920×1080 بيكسل أما المعالج فهو من نوع Qualcomm snapdragon 625 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز.

إضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت أمّا نظام التشغيل فهو مارشميلو 6.0.1 من أندرويد.

بالنسبة للكاميرا تم تزويد Moto Z Play بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بخاصية الضبط التلقائي وأخرى أماميّة بدقة 5 ميجابيكسل مدعومة بزاوية تصوير وفلاش LED، إضافة إلى بطارية بسعة 3510 ميللي أمبير بالساعة وبحسب شركة لينوفو ستقدّم هذه البطارية 50 ساعة إستخدام.

أخيراً يبلغ سعر هذا الهاتف حوالي 449 دولار أمريكي ولكن لم يتم الكشف عن موعد طرحه في الأسواق، فهل سيشهد نجاحاً وانتشاراً عالميّاً؟.

إقرأ أيضاً: لن تصدق أن هاتفا بهذه المواصفات سعره أقل من 200 دولار!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية