إليك سعر ومواصفات سماعات بلايستيشن 4

مواصفات وسعر سماعات بلايستيشن 4

التمتع بألعاب الفيديو اليوم بات أجمل وأروع خصوصاً بعدما قدمت سوني لأجهزة بلاي سيتشن 4، 3 وفيتا سماعة لاسلكية أكثر من رائعة عُرفت بالـ Gold Wireless Headset.

ias

هذه السماعة المميزة لا تحتاج إلى سلكٍ يُصار إلى وصله بمنصة جهاز الألعاب الرئيسية، خصوصاً وأن تشابك الأسلاك يؤدي إلى خسارتك لمراحل الألعاب في كثير من الأوقات، لذلك وعندما تقرر استخدام السماعات، يجب أن تدخل الـ USB في المنصة ليتعرف الجهاز على ملفك الشخصي.

هذه السماعة المتطورة تتمتع ببطارية يعاد شحنها وهي تخدمك لحوالى الثماني ساعات من اللعب المتواصل كما أنها زودت بنظام صوت محيطي 7.1 وبمايكروفون مخفي في داخلها. هذا ومن الضروري أن تعلم أيضاً أن السماعة توفر لها أغطية قابلة للتغيير بأطراف يمكن أن يتم طيها إلى الداخل حتى تتمكن من توضيبها بسهولة إذا قررت أن تنقلها من مكان إلى آخر. أما إذا كنت تريد أن تتحدث مع أحد كل ما عليك فعله هو الضغط على زر CHAT.

وفي ما خص أدوات التحكم (تعديل صوت، زر التشغيل، مكان وصل الـ USB…) فهي موجودة على الجهة اليُسرى من السماعة. أما الألوان التي اعتمدت فهي الأسود والكحلي لمواكب الحداثة.

إذا كنت من الذين يحبون ألعاب الفيديو من الضروري أن تقوم بشراء سماعات سوني الحديثة (375 ريال سعودي) إذا كنت تملك 3PS، PS4 وبلاي ستيشن فيتا فتستمع بالألعاب إلى أقصى الحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية