مواصفات واسعار سيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل

راف فور 2018

راف فور 2018

تعتبر سيارة جيب تويوتا راف فور من بين أبرز السيارات الرباعية الدفع المتوفرة في الاسواق العالمية والعربية.

  • المواصفات الخارجية لسيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل
  • المواصفات الداخلية لسيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل
  • قوة محرك سيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل
  • أسعار سيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل

أسباب عديدة جعلت هذه السيارة من بين أكثر المركبات العائلية المطلوبة في الاسواق العربية، ابرزها محركها الاقتصادي الذي جعلها من بين أفضل السيارات الرباعية الدفع الاقتصادية، وأطلقت الشركة اليابانية نسختها الجديدة من سيارة راف فور 2018 والتي سوف نستعرض لكم أبرو مواصفاتها في هذا المقال.

ias

المواصفات الخارجية لسيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل: أتت تويوتا راف فور 2018، بتصميم عصري وشبابي جديد فهي توفرت بميزات رياضية أكثر من النسخ السابقة، حيث أنن توفرت بشبك أمامي بتصميم شرس أما الاضاءة الامامية فأتت مسحوبة الى الاطراف ومن نوع LED، كما اصبح التصميم الخلفي للسيارة اكثر جرئة وذلك من خلال الاصطبات الخلفية الجديدة اضافة الى تغيير طريقة فتح الصندوق التي أصبحت ألى اللاعلى ما زاد من مساحة التخزين في الصندوق، ومنحت هذه المركبة المميزة اطارات بمقاس 17 بوصة، ومصابيح ضباب بتقنية LED ايضاً.

المواصفات الداخلية لسيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل: من الداخل أتت سيارة جيب تويتا راف فور 2018، بمقصورة رائعة ومميزة حيث أنها زودت بشاشة ملاحة كبيرة يمكنها الاتصال مع الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، اضافة الى 6 سماعات منحتها نظام صوتي رائع، عجلة القيادة أتت متعددة الاستخدامات. فيما حصلت أيضاً على مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر قابلة للطي.

زودت السيارة أيضاً بعدد من وسائل الامان أبرزها:

  • كاميرا خلفية للمساعدة على الركن
  • خاصية التحكم والثبات
  • خاصية المكابح المانعة للانزلاق
  • خاصية توزيع قوى المكابح الالكترونية
  • وسائد هوائية أمامية وجانبية

قوة محرك سيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل: أتت سيارة جيب تويوتا راف فور 2018 بنسخة واحدة من المحرك، وهي من نوع 4 سيلندر، بسعة 2.5 ليتر وقوة 176 حصان و223 نيوتن متر من عزم الدوران متصلة بناقل حركة من 6 سرعات.

سعر سيارات جيب تويوتا راف فور 2018 فل كامل سعر: توفرت هذه السيارة بسعر 88 ألف ريالاً سعودياً لفئة الستاندر وهو ما يعادل 23 ألف دولاراً أمريكياً، و 110 ألاف ريالاً سعودياً لفئة فل كامل وهو ما يعادل 29 ألف دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية