ساعة آبل 2 الجديدة ستصبح في الأسواق فما هو سعرها؟

ساعة ابل 2 الجديدة

ساعة ابل 2 الجديدة

تزامناً مع إطلاق هاتف أيفون 7، قامت شركة آبل الأمريكيّة بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 الجيل الثاني من الساعات فما هي أبرز مميّزاتها؟

تتميّز هذه الساعة بأنها تتعلّق باللياقة والصحة، وهي تناسب الرياضيين كونها مقاومة للماء بعمق 50 متر، كما أنها تحتوي على GPS لتحديد المكان مما يناسب محبي رياضة المشي في الطبيعة والغوض في أعماق البحار كما أنها تحتس النبض ومعدل حرق السعرات الحراريّة ووقت النشاط وغيرها.

ias

إضافة إلى ذلك تمتاز هذه الساعة بموصفاتها التكنولوجيّة العالية فهي تعمل بنظام "WatchOS 3" المتطوّر فضلاً عن أنه مزود بشاشة مضيئة بقوة 1000 نيتس رائعة مدعومة بمعالج ثنائي النواة يخولهاأن تكون أسرع بنسبة 50 بالمئة عن سابقتها.

إضافة إلى ذلك تتميّز هذه الساعة بوجوه جديدة لم تكن موجودة في ساعة آبل الأولى يمكنك تغييرها ببساطة عبر تمرير أصبعك من حافة لأخرى امّا التصميم فهو مصنوع من الالمنيوم الخفيف الوزن إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الأحزمة الملوّنة الجديدة.

> تنقسم ساعة آبل الجديدة إلى عدة أطرزة لتختار المناسبة لك:

  • ساعة "Apple Watch Series 1": متوفرة بقياسين الاول 38 ملم والثاني 42 ملم، إبتداءاً من 23 سبتمبر وهي مصنوعة من الألمنيوم وموجودة بألوان عديدة كالذهبي والذهبي الوردي والفضي والفلكي وغيرها .ويبلغ سعرها 1044 درهم إماراتي.
  • ساعة "2 Apple Watch Series": ستتوفر أيضاً إبتداءا من 23 سبتمبر، تضم هذه النسخة تصميم ألمنيوم من نفس ألوان "Apple Watch Series 1" ولكن الإختلاف يكمن في أنها مزودة بإطار ستاينلس ستيل وهو موجود باللون الأسود الفلكي الشبيه بلون أيفون 7 الجديد أمّا سعر هذا الهاتف فهو 1499 درهم إماراتي.
  • ساعة "Apple Watch Edition": ستكون متوفرة إبتداءاً من 23 سبتمبر، وهي ساعة مصنوعة من السيراميك ويبلغ سعرها 4999 درهم إماراتي.
  • ساعة "Apple Watch Nike": بإمكانك طلبها إبتداءاً من 9 سبتمبر ويبدأ سعرها من 1499 درهم إماراتي.
  • ساعة "Apple Watch Hérmes": تتوفر في الأسواق إتداءاً من 23 سبتمبر ويبلغ سعرها 4599 درهم إماراتي.

إقرأ أيضاً: ذهبية سويسرية و"آبل ووتش": ساعتان بساعة واحدة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية