مواصفات سيارة هيونداي سنتافي 2018.. كروس أوفر رائعة

هيونداي سنتافي 2018

هيونداي سنتافي 2018

تعتبر سيارة هيونداي سنتافي واحدة من بين سيارات الكروس أوفر الصغيرة الحجم المميزة.

تعمل الشركة الكورية الجنوبية المصنعة لهذه السيارة الى تطوريها بشكل مستمر وذلك من خلال اطلاق الاصدارات الحديثة والاكثر تطوراً وقد ظهر ذلك من خلال اطلاقها لسيارة سونتافي 2018 التي سوف نستعرض لكم في هذا المقال أبرز مميزاتها.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي سنتافي 2018

أتت هذه السيارة بشبك أمامي مستطيل التصميم ويحتوي في داخله على عدد من الشرائح المعدنية، في حين أتت المصابيح بشكل مغاير عن النسخ السابقة حيث أنها صممت بشكل منفصل عن الشبك ومسحوب الى طرفي السيارة، أما في أسفل المصد فيوجد مصابيح ضباب وفتحات تهوية صغيرة الحجم وبتصميم جديد.  ومنحت سنتافي 2018 اطارات بمقاس رياضي 17 بوصىة، أما من الخلف فزودت السيارة ببعض الامور التي منحتها طابعا رياضيا كالجناح الذي أتى في أعلى المركبة، أما في الاسفل نرى مصابيح ضباب متوسطة الحجم ومخارج عادم للوقود.

داخلية سيارة هيونداي سونتافي 2018

سونتافي ليست بـالسيارة الفخمة جداً من الداخل، لكن هذا الامر لا يعني بانها لم تحصل على بعض الميزات، حيث أنها زودت بشاشة ملاحة متوسطة الحجم 8 بوصة تقع في قلب الكونسول الامامي، كما يوجد شاشة معلومات خلف المقود وأكثر ما ميز الداخلية هو التطعيمات الخشبية التي زود بها التابلوه الامامي.

مواصفات محرك هيونداي سنتافي 2018

https://www.youtube.com/watch?v=8vYkonEZ5DM

اتت سنتافي بنسختي محرك:

  • الاولى 4 سيلندر، بسعة 2.4 ليتر
  • الثانية وهي النسخة الاكبر V6، بسعة 3.3 ليتر وقوة 290 حصان و252 نيوتن متر من عزم الدوران

سعر هيونداي سنتافي 2018: تختلف أسعار سيارات هيونداي سنتافي حسب فئاتها وتبدأ أسعارها من 30 ألف دولار امريكي ما يعادل 112 ألف ريال سعودي، وتصل الى 40 ألف دولار امريكي كحد أقصى ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية