"هيدروجين وان".. هاتف الـ1600 دولار الذي لم ترَ له مثيلاً!

يعمل بتقنية 3D

يعمل بتقنية 3D

أعلنت شركة RED الامريكية المختصة بتصنيع الكاميرات بأن هاتفها المنتظر Hydrogen One، سوف يطرح في الاسواق العالمية خلال هذا الصيف من خلال شركتي Verizon، وAT&T.

ميزات عدة سيحظى بها هذا الهاتف، الا أن الميزة الاهم هي احتوائه على شاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد تعمل بنظام 3D دون الحاجة إلى نظارات لاستعماله. وصمم هيكل الهاتف من الالومنيوم أو التيتانيوم، يحتوي على شاشة مجسمة ثلاثية الأبعاد 3D بقياس 5.7 إنش قادرة على عرض الوسائط المتعددة بالأبعاد الثنائية 2D بشكل عادي، ووسائط متعددة ثلاثية الأبعاد، ومحتوى شركة ريد الخاص H4V.

ias

يبدأ سعر الهاتف ذو هيكل الألومنيوم من حوالى 1200 دولار أمريكي، في حين يمكن الحصول على الهاتف بهيكل من التيتانيوم مقابل 400 دولار أمريكي إضافية.

The best is coming!! #redhydrogen #redhydrogenphone #red #phone

A post shared by Red Hydrogen One (@hydrogenoneofficial) on

كما أوضحت الشركة أن شاشة العرض تتميز بتقنية النانو التي تتحول بسهولة بين المحتوى التقليدي ثنائي الأبعاد والمحتوى ثلاثي الأبعاد، والمحتوى المجسم متعدد الرؤية والألعاب التفاعلية.

Thank you all for following! I’ve had this account private for some time now (on purpose). I was waiting till we got closer to the launch date of the actual phone and RED Event that will be held for those that pre-ordered the Hydrogen One. This feed was created to mainly showcase the RED Hydrogen One’s abilities and other RED products that are created and/or submitted by the awesome community that loves RED products and cinema. I hope this feed becomes an inspiration to all those that are pursuing their craft. ✌🏼 · Per the online news outlet www.theverge.com · The RED Hydrogen One is coming to Verizon and AT&T sometime this summer. They are planning releasing the phones this August. · Pre-Orders for the Hydrogen One should be shipping out about a month prior to the public release. · Also, tomorrow is the RED Hydrogen One event in Hollywood and any info received there will try to be passed down here. · · · · #redhydrogenone #redcinema #redcinemacamera #cinema #film #photo #redcamerausers #redcc #r3d #phones

A post shared by Red Hydrogen One Users (@redhydrogenusers) on

وأضافت الشركة أن Hydrogen One يمتلك خوارزمية H30، بإمكانها تحويل الصوت المجسم إلى صوت موسع متعدد الأبعاد، جنباً إلى جنب مع امتلاك الهاتف على وحدات مرفقة يمكنها العمل مع كاميرات الشركة Scarlet وEPIC وWeapon كشاشة عرض.

واعلنت RED أن الهاتف سيمتلك منفذ من نوع USB Type-C من الممكن تزويده بـSDcard لزيادة السعة الداخلية للهاتف.

Pre order now, Links in bio

A post shared by Red Hydrogen One (@hydrogenoneofficial) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية