فور اس 500... هاتف خليجي الصنع بسعر خيالي!

هاتف فور اس 500 الاماراتي الصنع

هاتف فور اس 500 الاماراتي الصنع

تعمل الدول الخليجية على تطوير مشاريعها التقنية بهدف الدخول إلى الأسواق العالمية والوصول لمرحلة المنافسة ولهذا السبب بدات الإمارات بالدخول لعالم الهواتف الذكية.

بعد عمل ناجح و طرح 3 هواتف ذكية من صنع إماراتي، طرحت شركة "Four" الإماراتية هاتفاً ذكياً بتقنية الحيل الرابع وبجودة عالية جدّاً يحمل إسم "S500".

ias

يعمل هذا الهاتف عبر نظام أندرويد 5.1 وهو مزوّد بمعالج رباعي النواة 64 بت بقوة 1 جيجاهرتز، أمّا بالنسبة للشاشة فهي بحجم 5 إنش وتعمل بتقنية اللمس عالية التطوّر.

تم تزويد الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة عبر ذاكرة خارجية لتصل لغاية 32 جيجابايت أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 1 جيجابايت.

امّا بالنسبة لمحبي التصوير فهذا الهاتف مزوّد بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، هذا ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 2200 ميللي أمبير بالساعة.

يعتبر هاتف Four S500 من الهواتف المتوسطة المواصفات والتي تلاقي أكبر كمية طلب في الأسواق، وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة "Four" فيصل البناي أن الهاتف يتمتّع بمواصفات جيّدة جدّاً شبيهة بأي هاتف متوسط المواصفات من صنع أي شركة عالمية ولكنه بسعر أقل مع العلم أن الفروقات ليست كبيرة في الجودة فهذا الهاتف يتمتع بجودة عالية.

أخيراً يبلغ ثمن هذا الهاتف 299 درهما إماراتيا (300 ريال سعودي) وهو أرخص هاتف حالياً من بين الهواتف التي تعمل بتقنية الجيل الرابع فهل سيشهد نجاحاً وإنتشاراً في الدول العربية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية