"إل جي" تتحدى كل الهواتف الجديدة بـ"LG V20" الجديد

مواصفات هاتف LG V20 الرسمية بعد اطلاقه

مواصفات هاتف LG V20 الرسمية بعد اطلاقه

دخلت "إل جي" عالم الهواتف الذكية بقوّة فأصبحت من هواتف أندرويد الأقوى عالميّاً خاصة بعد النجاح الذي حصده LG G5 فماذا عن هاتفها الجديد LGV20؟

بعد أن أطلقت "آبل" هاتفها الجديد أيفون 7 والكشف عن تفاصيل مواصفاته وسعره، أطلقت شركة ال جي هاتفها الجديد LGV20 الجديد صاحب المواصفات المهمة والمتطورّة.

ias

في السابق عرضنا بعض التسريبات حول مواصفات هاتف LG V20 الجديد ولكننا اليوم سنعرضها رسميّا بعد أن أطلقت الشركة هاتفها الجديد فهل تتطابق التسريبات مع المواصفات الرسمية؟

يتميّز LGV20 بشاشة كبيرة يبلغ حجمها 5.7 إنش عالية الدقة مدعومة بمعالج 820 Qualcom snapdragon رباعي النواة بقوة 2.15 جيجاهرتز أمّا بالنسبة للهيكل فهو مصنوع من الألمنيوم مما يجعل الهاتف مضادا للصدمات.

تم تزويد الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة لتصل لغاية 200 جيجابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 4 جيجابايت.

يعمل هذا الهاتف بنظام Android 7.0 Nougat OS كما أن بطاريته بسعة 3,200 ميللي أمبير بالساعة مدعوم بتقنية Quickcharge 3.0 لعملية شحن سريعة.

أمّا بالنسبة للكاميرا فزود "LG V20" بكاميرا خلفية مزوجة بدقة 16 ميجابيكسل والثانية بدقة 8 ميجابيكسل إضافة إلى فلاش LED، أمّا الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل. هذا وزوّد الهاتف بتقنية قراءة البصمة في الزر الجهة الخلفية من الهاتف.

أخيراً، قد يتفوق هذا الهاتف على سائر الهواتف الموجودة في الأسواق مثل جالاكسي اس 7 وايفون 7 وغيره، خاصة إذا كان سعره _الذي لم يعرف بعد_ منخفضا نسبةً لمنافسيه فهل سيكستح الأسواق وينال نسب مبيعات عالية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية