مواصفات نيسان توسان 2019... سيارة عائلية واقتصادية

توسان 2019

توسان 2019

كشفت شركة هيونداي الكورية عن سيارتها من نوع SUV، هيونداي توسان 2019 وذلك من خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارت.

وتعتبر توسان من بين أنجح السيارات الدفع الرباعي الاقتصادية الموجودة في الاسواق، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال أبرز مواصفات هذه السيارة الرائعة.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي توسان 2019: لم تحصل توسان 2019، على الكثير من التغييرات مقارنة مع النسخ السابقة، بل اقتصرت على بعض التعديات حيث تم تحديث شكل المصابيح التي أصبحت تعمل بتقنية LED، كما تم تعديل شكل مصابيح الضباب التي تعمل بنفسية التقنية، هذا وتم تغير شكل الصادم الامامي الذي أصبح يحتوي على شبك تهوئة جديد. ومنحت هذه السيارة إطارات بثلاثة قياسات 17،و18،و19 إنش.

Hyundai Santa Fe. 🔹 Стильный – стремительный ход, ускользающие линии, динамика в совершенном проявлении. Стиль в каждой детали. 🔹 Мощный – линейка бензиновых и дизельных двигателей Hyundai Santa Fe мощностью до 200 л.с. Идеальное сочетание производительности и топливной экономичности. 🔹 Комфортный – вместительный салон, удобство и комфорт, современные технологии. Детали имеют значение. ➖➖➖ 🏢 г. Благовещенск, ул. Новотроицкое шоссе, 12 📲 +7 (4162) 773-777 ➖➖➖ #hyundaiblg #hyundai_blg #Hyundai #ModernPremium #hyundailife #стиль #комфорт #мощь #благовещенск #blagavegas #blagalife #blagalive #блага #авто #hyundaimotors #HyundaiView #drom #tucson2019 #модели #hyundaimoto #автолюбителям #скорость

A post shared by Дилерский Центр HYUNDAI (@hyundai.blg) on

المواصفات الداخلية لسيارة هيونداي توسان 2019: تتمتع داخلية سيارة توسان 2019 بتصميم راقي وعملي في ذات الوقت، حيث حصلت سيارة هيونداي 2019 على كونسول وسطي بتصميم مجدد، وتم منح المقود تغييرات جديدة، اضافة الى حصولها على شاشة ملاحة مزودة بنظام ترفيه للمعلوات يدعم تطبيقي "آبل كار بلاي" و "أندرويد اوتو".  كما تم منح هذه النسخة العديد من الميزات التكنولوجية:

  • نظام التحذير من التصادمات الأمامية
  • نظام التحذير من النقطة العمياء
  • نظام الحفاظ على المسار
  • نظام مراقبة حالة السائق
  • حساسات خلفية

مواصفات محركات سيارة هيونداي توسان 2019: زودت توسان 2019 بثلاثة نسخ من المحركات

  • محرك 4 سلندر، بسعة 2 ليتر وقوة 164 حصان، و205 نيوتن متر من عزم الدوران
  • محرك 4 سلندر، بسعة 2.4 ليتر، و181 حصان و237 نيوتن متر من عزم الدوران
  • محرك 4 سيلندر، بسعة 2.4 ليتر، وقوة 181 حصان و237 نيوتن متر من عزم الدوران

هذا ولم تكشف الشركة المصنعة عن سعر توسان 2019 الى حد الان، ومن المنتظر أن تظهر في الاسواق العالمية قبل نهاية العام الحالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية