"السلسلة التاسعة" من براون مكينة الحلاقة الأكثر كفاءة في العالم

مواصفات مكينة براون السلسلة 9

تعتبر السلسلة التاسعة من براون المدعمة بطبقة من التايتينيوم من أهم وأبرز مكينات الحلاقة في يومنا هذا خصوصاً وأنها تتمتع بفعالية كبيرة ولطافة لا مثيل لها على البشرة.

ias

ولأنها مكينة حديثة فقد تم تصنيعها بتقنية SyncroSonic والتي تقدم 40 ألف حركة حلاقة في الدقيقة الواحدة. وتتمتع هذه التقنية أيضاً بميزة التكيف مع شكل الذقن كما وتتأكد من كثافة الشعر 160 مرة بالدقيقة لحلاقة مثالية.

وفي ما يتعلق برأس آلة الحلاقة هذه، عليك أن تعرف أنه يتضمن 5 عناصر حيث يبدو أن كل عنصر قد خصص لنوع مختلف من الشعر كي لا يصار إلى تقطيع الشعيرات التي تنمو باتجاهات مختلفة بشكل عشوائي.

  • العنصر الأول يسمى بالـ OptiFoil ويساعد المكينة على أن تدوم لفترة طويلة.
  • العنصر الثاني يسمى بالـ HyperLift&Cut trimmer وهو شفرة لرفع الشعر المسطح.
  • العنصر الثالث يسمى بالـ Direct&Cut trimmer وهو شفرة لتجليس الشعيرات التي تنمو باتجاهات مختلفة.
  • العنصر الرابع يسمى بالـ Protective SkinGuard وهو كناية عن واقي للجلد لتنعيم البشرة.
  • العنصر الأول يسمى بالـ OptiFoil ويساعد المكينة على أن تدوم لفترة طويلة.

آلة الحلاقة هذه يستطيع رأسها التحرك في 10 اتجاهات مختلفة للتكيف مع شكل الوجه فتحصل على احتكاك مثالي مع البشرة لحلاقة شاملة. هذا وقد خصصت المكينة للبيئة الصعبة فهي مضادة للمياه ولا تتعرض للصدأ الأمر الذي يسمح لنا بغسلها تحت المياه الجارية.

أما إذا كنت تتساءل عن طريقة الاستعمال عليك أن تعرف بأن السلسلة التاسعة تستخدم على البشرة الجافة أو الرطبة ما يجعل تجربة الحلاقة أكثر إنعاشاً. يرافق الآلة أيضاً منصة تقوم بخمس وظائف وهي: التنظيف، التعقيم، الترطيب، اختيار أنماط التنظيف والتنشيف. وإذا أردت تحديد الذقن فهذا ممكن أيضاً لاسيما مع الشفرة الثانية التي يمكن دفعها للأمام فتتباهى بمظهر رائع وجذاب.

هيكل المكينة مصنوع من المطاط لمزيد من الأمان ويتناسب مع اليد لحلاقة ممتازة، كما وتم تزويد السلسلة التاسعة ببطارية يمكن شحنها لمدة ساعة حتى تخدمك لـ 50 دقيقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية