"مرسيدس S500" نسخة 2016 سيارة حديثة المواصفات

مواصفات مرسيدس 2016 s500

من المعروف أن سيارات المرسيدس وتحديداً نسخ فئة الأس تتمتع بفخامة رائعة جداً خصوصاً وأنها تتضمن الكثير من عناصر الرفاهية التي يبحث عنها عشاق هذا النوع من المركبات.

ias

والمرسيدس أس 600 2016 خير دليل على ما نتكلم عنه لاسيما وأنها تمتعت بشكل جميل جداً وبمحرك جبار يولد قوة حصانية أكثر من رائعة.

هذا القصر المتحرك قد تم تزويده بمكينة من ثمانية اسطوانات على شكل V بسعة 4.7 ليتر مع ميزة التيربو (دفع خلفي) يولد قوة 449 حصان وعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن ميتر. هذا المحرك يخول المركبة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/س. وبما أن هذه المكينة جبارة فهي تستهلك حوالى الـ 9.1 ليتر من الوقود كل 100 كم. أما علبة التروس فأتت أوتوماتيكية ومن سبع سرعات.

عندما تجلس داخل هذه المرسيدس سوف تلاحظ أن عداد السرعة التقليدي قد اختفى كلياً واستبدل بشاشة رقمية حديثة. وكي تكون القيادة مريحة إلى أبعد حدود زودت المركبة بمقاعد مع خاصية التدليك إلى جانب أماكن عدة للتهوئة.

وبما أنها سيارة حديثة جداً كان لا بد من تواجد لتقنيات غريبة بعض الشيئ، من هنا عليك أن تعلم بأن المرسيدس اس 500 توفر لها وسائد هواء تقليدية وأخرى جديدة تتواجد في حزام الأمان.

هذا وتضمنت السيارة أيضاً نظام يراقب الطريق كي يقوم لاحقاً بتعديل نظام التعليق. ولمزيد من الأمان قدمت مرسيدس في مركبتها نظام يوقف السيارة إذا ظهر أمامها أحد المارة، نظام رؤية ليلية متطور، نظام يبقيك على خط الطريق…

أما سعر المرسيدس أس 500 2016 فيبدأ بـ 503000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية