مواصفات كيا بيكانتو 2018... السيارة الاقتصادية الأشهر!

السيارة الجديدة

السيارة الجديدة

سيارة بيكانتو هي واحدة من بين أشهر مركبات شركة كيا للسيارات على الاطلاق.

وتعتبر من بين أكثر المركبات مبيعاً على الاطلاق، و في هذا المقال سوف نمنحكم معلومات عن المواصفات الخارجية والداخلية وقوة محرك سيارة كيا بيكانتو 2018 الجديدة.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة كيا بيكانتو 2018: لا يوجد تغييرات كثيرة على هذه النسخة مقارنة مع النسخ الماضية حيث حافظت بيكانتو على تصميمه القديم، حيث أنها أتت بنفس الشكل من خلال المصابيح المسحوبة الى طرف السيارة والمتصلة بقضيب من الكروم يتوسطه شعار الشركة المصنعة، وحصلت فقط على مصابيح ضباب جديدة.

المواصفات الداخلية لسيارة كيا بيكانتو 2018: داخلية هذه السيارة متواضعة للغاية، حيث أنها حصلت على مقاعد من القماش قابلة للطي من الخلف، وشاشة معلومات صغيرة جداً بمقاس 2.5 بوصة والتي توضح ضغط الاطارات وضعية ناقل الحركة. وحصلت على عجلة قيادة متعددة الاستخدمات: أزرار للتحكم بالمسجل، زر لخاصية البلوتوث والتي تتيح للسائق تشغيل الملفات الموسيقية من دون الاتصال عبر الـUSB.

مواصفات محرك سيارة كيا بيكانتو 2018: تعتبر هذه السيارة من بين أفضل السيارات الاقتصادية على الاطلاق، لذا فهي تحصل دائماً على محركات صغيرة الحجم وهو الامر عينه الذي توفر في محرك هذه النسخة الذي حصل على هذه المواصفات:

  • محرك 4 سيلندر، بسعة 1.2 ليتر، وقوة 84 حصان و12.4 نيوتن متر من عزم الدوران

Para rodar hay que hacerlo con estilo. All New Picanto 🌶 [ con estilo propio ]

A post shared by KIA Santa Marta (@kiasantamarta) on

سعر سيارة كيا بيكانتو 2018 في السعودية: يبلغ سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية 32 ألف ريال سعودي، ما يعادل 8500 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية