هذه هي أهم خصائص "كيا بيكانتو" 2017

مواصفات كيا بيكانتو 2017

حققت شركة كيا الكورية الجنوبية أرباحاً مهمة منذ أن قامت بتقديم الكيا بيكانتو في الأسواق، من هنا كان استمرار تصنيع هذه السيارة أمراً طبيعياً.

ias

وقد حصلت نسخة 2017 من المركبة التي يبدأ سعرها بـ 40850 ريال سعودي على هيكل جديد ومختلف عن السابق تمتع بخطوط جميلة وعصرية إلى جانب عدد كبير من خيارات الألوان.

إذا نظرت للسيارة من الناحية الخارجية سوف تلاحظ بأنها باتت أكثر شبابية بفضل تصميمها الرائع فبدت المقدمة جميلة جداً مع الشبك الهوائي الجديد الذي أتى على شكل أنف النمر والذي تناسق بشكل واضح مع المصابيح التي بدورها أتت من نوع ليد.

وبما أننا تطرقنا إلى موضوع الألوان في أول مقالنا من الضروري ان تعلم بأنه بات بإمكانك الاختيار من بين 11 أبرزها الأحمر، البرتقالي، الأزرق… إلا أن الأمر الملفت للنظر هو ظهور نسخة جديدة تحت اسم GT تتمتع بشكل رياضي جميل وجذاب.

داخل المركبة بات حديثاً لاسيما مع تواجد لشاشة لمس قياس 7 إنش متعددة الوظائف في وسط الكونسول كما تم وضع أدوات التحكم بالقرب من يد السائق كي يتمكن من استخدامها بشكل سهل.

وفي ما خص المحركين اللذين اتصلا بعلبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات أو يدوية من خمس سرعات فقد أتت مواصفاتهما على الشكل التالي:

  • الأول من ثلاث اسطوانات بسعة ليتر واحد يولد قوة 67 حصان ويحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 14.1 ث.
  • الثاني من ثلاث اسطوانات بسعة 1.2 ليتر يولد قوة 84 حصان ويحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 12.1 ث.

إقرأ أيضاً: خصائص "كيا سبورتاج" 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية