مواصفات شيفروليه تاهو 2018

تاهو 2018

تاهو 2018

تعتبر سيارات تاهو من أكثر السيارات طلباً ونجاحاً في العالم وفي منطقة الخليج العربي تحديداً، وذلك بسبب تناسبها مع طبيعة الارض الصحراوية الصعبة.

لذا تحظى هذه المركبة الرباعية الدفع باهتمام كبير ودائماً ما يحرص محبو السيارات للاطلاع على أحدث اصداراتها، وهو ما سوف نعرضه لكم في هذا المقال من خلال عرض أهم مواصفات سيارة شيفروليه تاهو 2018.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة شيفروليه تاهو 2018: من الناحية الخارجية لم تحصل تاهو 2018 على أي تحديثات تذكر مقارنة مع النسخ الماضية، وأتت بشبك من الكروم العريض جداً في مقدمتها والذي تتوسطه شعار الشركة المصنعة، بينما أتت الاضاءة الامامية بشكل مسحوب الى الاطراف وتعمل بتقنية.

المواصفات الداخلية لسيارة شيفروليه تاهو 2018: تعتير داخلية تاهو 2018 من بين أفخم حجر القيادة في السيارات العائلية، حيث أنها أتت بمقاعد جلدية فاخرة، بينما أتت المقاعد الخلفية قابلة للطي. اضافة الى شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية أما أبرز تقنيات السلامة التي أتت بهذه المركبة المميزة فهي:

  • كاميرا وحساسات خلفية للمساعدة على الركن
  • خاصية المساعدة على الركن
  • خاصية اكتشاف النقطة العمياء
  • خاصية التنبيه عند مغادرة المسار
  • مكابح طوارئ
  • خاصية عرض البيانات على الزجاج الامامي

محرك سيارة شيفروليه تاهو 2018: حصلت تاهو 2018 على نفس المحرك الموجود في النسخة السابقة، وهو من نوع V8 بسعة 3.5 ليتر، وقوة 355 حصان، و383 نيوتن متر من عزم الدوران. ما يجعلها من بين أقوى السيارات الرباعية الدفع.

سعر سيارة شيفروليه تاهو 2018: يبدأ سعر تاهو 2018 من 177 ألف ريالاً سعودياً ما يعادل 47 الف دولاراً أمريكياً ويصل الى 250 ألف ريالاً سعودياً كحد أقصى وهو ما يعادل 66 ألف دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية