زورق سريع من أستون مارتن في معرض ميامي بيتش لليخوت

مواصفات زورق استون مارتن السريع

بعد تقديم عرضه العالمي الأول في موناكو في سبتمبر الماضي، سيُعرض النموذج الأصلي للزورق السريع AM37 من أستون مارتن لأول مرة في الولايات المتحدة في معرض ميامي بيتش لليخوت، في جادّة كولينز (20-16 فبراير).

ias

صُمّم زورق AM37، الذي يمكن أن يحمل حتى ثمانية أشخاص، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وبأفضل مستويات التصنيع، ودرجة لا تصدق من التطور. وقد بُني القارب في مباني يخوت كوينتيسنس في المملكة المتحدة وفقاً لأعلى المعايير.

يستفيد سطح المركب المنزلق من تكنولوجيا فريدة من نوعها، تسمح للمالكين تغطية قمرة قيادة القارب بالكامل بلمسة زر واحدة؛ بينما صُنع الزجاج الأمامي الملفوف من قطعة واحدة من الزجاج المنحوت والملفوف بانسيابية فوق مقدمة AM37، مما يؤسس بإنحنائه الشديد المزدوج معاييراً جديدة في الصناعة.

ويتم تخزين مظلة كهروهيدروليكية مصنوعة من الألياف الكربونية فوق فتحة المحرك عندما لا تكون قيد الاستخدام، وتسمح منصة سباحة ممتدة من سطح المركب الخلفي، بسهولة الوصول إلى الماء. عند الدفة، تعكس لوحة قيادة زورق AM37 المصنوعة من الألياف الكربونية العناصر التصميمية الأنيقة لأكثر السيارات الرياضية تطوراً من أستون مارتن. وتشمل أجمل أنواع الجلود بمميزاتها الوظيفية، مثل عجلة القيادة ومقابض الكبح وعصا التحكم من المعدن المصقول.

إضافة إلى كونه طرّاد نهاري، يمكن استخدام زورق AM37 خلال الليل بتحويل الطاولة إلى سرير مزدوج مريح؛ بينما جُهّزت المقصورة جيداً بإضاءة متغيرة وبتكييف الهواء، كما يضمن وجود ثلاجة، فرن ميكروويف، آله لصنع القهوة ومرحاض على متنه، تحقيق الراحة القصوى. وتمتاز المواد المستخدمة كالجلود، المعادن، الزجاج والخشب بأنها أصيلة بينما وضّعت اللمسات النهائية لها بشكل رائع.

يتوافر موديل 37بطرازين، الأول زورق AM37 بسرعة قصوى تصل إلى 45 عقده، وخيار محركي ديزل من ميركوري بقوة 370 حصان أو محركي بنزين من ميركوري بقوة 430 حصان. والثاني زورق AM37S بسرعة تُقدّر بـ 50 عقده مستمدة من محركي بنزين توأمين من ميركوري باستطاعة 520 حصان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية