جوالان جديدان من HTC أحدهما بشاشتين

مواصفات جوالات اتش تي سي الجديدة

جوالات كثيرة باتت تتاوجد اليوم في الأسواق خصوصاً بعدما أصبحت الحاجة إليها ضرورية فهي مكّنت المستخدم من الوصول إلى شبكة الانترنت بشكل سهل جداً.

واليوم أعلنت شركة HTC عن تقديمها لهاتفين جديدين من سلسلة U حيث حمل الجوال الأول إسم U Play بينما رافق الموبايل الثاني إسم U Ultra. هذا وظهر الكثير من الأمور والخصائص المميزة في الجوالين والتي بالتأكيد يحتاج إليها كل شخص.

ias

أبرز خصائص HTC U Play:

  • الشاشة والكاميرا: زودت HTC هاتفها بلاي بشاشة قياس 5.2 إنش بدقة 1080P إلى جانب كاميرا خلفية دقتها 16 ميجابيكسلز وأخرى أمامية بدقة 16 ميجابيكسلز أيضاً.
  • المعالج والنظام: اعتمد الهاتف هذا على معالج ثماني النواة من ميدياتك Helio P10 وعلى نظام أندرويد مارشميلو.
  • الذاكرة والبطارية: في ما خص الذاكرة العشوائية فهي أتت بقدرة 3 /4 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين فهي إما بقدرة 32 جيجابايت أو بقدرة 64 جيجابايت كما أن الهاتف يتمتع بمنفذ للذاكرة الخارجية. أما البطارية فقدرتها 2500 mAh.
  • مواصفات أخرى: أتت ألوان الموبايل كالتالي: أسود، أبيض، أزرق ووردي وقد زود بشاشة غوريلا 5 للحماية، ببصمة وبنسخة خاصة من زجاج الياقوت.

أبرز خصائص HTC U Ultra:

  • الشاشة والكاميرا: أتت شاشة الهاتف بحجم 5.7 إنش بدقة QHD كما ويتضمن Ultra شاشة صغيرة أخرى فوق الشاشة الأساسية لعرض التنبيهات. وهذا وظهرت الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسلز على عكس تلك الأمامية التي أتت بدقة 16 ميجابيكسلز.
  • المعالج والنظام: يعمل الجوال بمعالج من نوع سناب دراغون 821 وبنظام أندرويد نوغا 7.0
  • الذاكرة والبطارية: وصلت ذاكرة الهاتف العشوائية إلى 4 جيجابايت وذاكرة التخزين إلى 64 أو 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة أخرى خارجية. أما البطارية فقدرتها 3000 mAh.
  • مواصفات أخرى: جاءت ألوان الهاتف كالتالي: أسود، أبيض، أزرق ووردي وقد زودت أيضاً بشاشة غوريلا 5 للحماية، ببصمة وبنسخة خاصة من زجاج الياقوت.

هذان الهاتفان سوف يتوفران في الأسواق في الربع الأول من العام 2017.

إقرأ أيضاً: بعد سنين من الغياب .. "نوكيا" تعود بهاتف خيالي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية