هواوي وبورش ديزاين تطلقان موبايل حديث ومتطور

مواصفات جوال هواوي وبورشه ديزاين

قامت شركة "هواوي" الرائدة في عالم التقنيات وعلامة بورش ديزاين للتصاميم العصرية الفاخرة بالكشف عن تعاونهما لإنتاج هاتف بورش ديزاين "هواوي" Mate 9.

ias

هذا الجوال الجديد هو النسخة المحدودة من الهاتف الذكي الذي يجمع بين اللمسات الجمالية لتصاميم علامة بورش ديزاين والخبرة الهندسية التي تملكها "هواوي".

يجمع بورش ديزاين "هواوي" Mate 9 بين الحواف المنحنية وبين تشطيبات الجرافيت واللون الأسود. وتتكامل هذه المواصفات مع ما يقدمه الجهاز من أجزاء "تحت الغطاء"، حيث تأتي واجهة المستخدم التلقائية والفريدة من نوعها لتظهر أفضل التقنيات المبتكرة.

أما أبرز مزايا هاتف بورش ديزاين "هواوي" Mate 9 فقد أتت على التالي:

  • أداء متفوق: فالهاتف مدعوم برقاقة كيرين 960 وهو المعالج ذو الأداء الأقوى من نوعه في العالم والذي يجمع بين أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة Geekbench 4.0.0 وبين أداء وحدة الذاكرة المزدوجة DDR.
  • تجربة استثنائية: من خلال واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 التي تدعم تجربة المستخدم عبر نظام التشغيل.
  • هاتف مصمم لرجال الأعمال الطموحين دائمي السفر بفضل احتوائه على شريحة SIM مزدوجة.
  • بطارية تكفي للسفر حول العالم: والفضل يعود إلى تقنية الشحن SuperCharge المبتكرة إلى جانب بطارية تدوم حتى يومين كاملين خلال الاستخدام العادي.
  • التقاط أجمل اللقطات من خلال الجيل الثاني من كاميرا لايكا بعدسة مزدوجة مدعومة بتقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل.

ويأتي الجيل الثاني من الكاميرا الثنائية العدسة المصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا ليجمع بين الكاميرا الأبرز من نوعها في العالم والمدعومة بمستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسلز وبين الكاميرا الملونة بدقة 12 ميجابكسلز.

إذاً مع إطلاق هذا الجوال المميز تكون علامة بورش ديزاين قد بدأت المرحلة الثانية من مرحلة توسيع أعمالها الخاصة بفئة الإلكترونيات وتوطيد تعاونها المشترك مع استراتيجية "هواوي".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية