هذا الهاتف لا يجب أن يمر مرور الكرام.. بطاريته تدوم لأكثر من 30 يوماً!!

مواصفات جوال اتش تي سي الجديد

يبدو أن شركات الجوالات الآسيوية اليوم باتت تتنافس بقوة مع شركة أبل الأمريكية وهذا أمر انعكس إيجاباً على كل مستخدمي الموبايلات في العالم.

فقد قامت شركة إتش تي سي بتقديم موبايل جديد سُمي بالـ "One X10" تمتع ببطارية ضخمة جداً وصلت قدرتها إلى 4000 mAh مللي أمبير! هذا الجوال التايواني أتى بشاشة قياس 5.5 إنش وبدقة 1920×1080 بكسلز الأمر الذي يسمح لأي مستخدم بالعمل عليه بشكل سهل.

ias

وبأن الموبايلات اليوم باتت تتمتع بكاميرات مميزة، زُود الـ "One X10" بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلز مع فتحة عدسة f/2.0، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلز مع فتحة عدسة f/2.2.

وتوفر لموبايل HTC الجديد حساس لبصمات الأصابع في جهته الخلفية وقد تمتع أيضاً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين بقدرة 32 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 2 تيرابايت.

يعمل الهاتف الذكي هذا الذي يتوفر في الوقت الحالي في روسيا فقط بمعالج ثماني النواة من نوع "ميدياتك هيليو بي 10" بمعمارية 64 بتاً، وببطارية تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع تستطيع أن تعمل لمدة 31 يوماً في وضع الاستعداد.

هذا الجوال يمكن شراؤه من موقع إتش تي سي الروسي بسعر 19990 روبل (حوالى 355 دولار)، على أمل أن يتوفر لاحقاً في الأسواق العربية.

إقرأ أيضاً: "نوكيا 9" المرتقب… جوال سيهز عرش أيفون 8 والجالاكسي أس 8

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية