هذا الهاتف لن ينافسه لا "نوت 7" ولا "آيفون 7"

مواصفات جوال Turing Monolith Chaconne الخارقة

مواصفات جوال Turing Monolith Chaconne الخارقة

تتسابق شركات صناعات الهواتف الذكية على ابتكار أجهزة بمواصفات أهم وأكثر تطوّراً لتجذب العملاء نحوها ولكن هذه الشركة قد تنهي المنافسة وتحتكر الأسواق!

لدى شركة "تورينغ" المتخصصة بالصناعة الروبوتية هاتف يدعى "Turing Monolith Chaconne". يتميّز بمواصفات ستذهل المستخدمين والشركات المنافسة.

ias

سبق وتكلمنا عن هاتف تورينغ "كادينزا" والذي اعتبر صاحب مواصفات رائعة ولكن يبدو ان الشركة لم تكتف بذلك بل حضرت هاتفاً آخرا أهم منه وبمواصفات أكثر تطوّراً.  يتميّز هذا الهاتف بشاشة قياسها 6.4 إنش بدقة 4K، و3 معالجات من نوع Qualcomm Snapdragon 830 أمّا هيكل الهاتف فهو مصنوع من سبائك أكسيد الجرافين الذي يقاوم الحرارة العالية حولها إطار معدني خفيف من عيار 2.0.

زوّد هذا الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 1.2 تيرابايت قابلة للزيادة لتصبح 1.456 تيرابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 18 جيجابايت.

لمحبي التصوير، هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا أماميّة مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الخلفية فهي بدقّة 60 ميجابيكسل، ثلاثية العدسات قادرة على تصوير فيديو بدقة 6K.  يحتوي على بطارية بقوة 120 واط بالساعة وهي مؤلفة من 3 بطاريات الأولى بسعة 3600 ميللي أمبير بالساعة، الثانية بسعة 2400 ميللي أمبير بالساعة والثالثة مصنوعة من وقود الهيدروجين.

يستطيع أن يستقبل 4 شرائح اتصال Sim في وقت واحد وهو يدعم شبكة WiGig اللاسلكية التي تسمح بنقل بيانات بسرعة 7 جيجابايات!  يعمل Monolith Chaconne بنظام Swordfish الجديد والمتطور، ويضم لوحة مفاتيح منزلقة للخارج إضافة إلى ميّزات عدة أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية